English | كوردى

محكمة تحقيق العمارة تصدق اقوال متهم قتل والده واصاب شقيقته


 
                          محكمة تحقيق العمارة تصدق اقوال متهم قتل والده واصاب شقيقته

2019/04/22 | 11:45

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم-بغداد

صدقت محكمة تحقيق العمارة، الإثنين، 22 نيسان، 2019، أقوال متهم اقدم على قتل والده واصابة شقيقته في منطقة حي الرسالة التابعة لمدينة العمارة نتيجة خلافات عائلية.

وقال المركز الاعلامي لمجلس القضاء، في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "المتهم اعترف أمام قاضي التحقيق بقتل والده اضافة الى اصابة شقيقته في منطقة الكتف الايسر بسبب خلاف عائلي حول (الإرث)".

وأضاف المراسل أن "الجاني وهو (الابن) قام بعبور سياج دارهم واطلاق النار من مسدس يحمله على والده فأرداه قتيلا كما قام باطلاق النار على شقيقته واصابتها بطلق ناري في منطقة الكتف الايسر".

وأشار إلى أن "المحكمة صدقت اقواله وتم اتخاذ الاجراءات كافة بحقهم وفقا لأحكام المادة 406/1/أ من قانون العقوبات العراقي".

بغداد اليوم- البصرة

كشف مصدر أمني في محافظة البصرة، الاثنين (22 نيسان 2019)، عن تدخلات لنواب تابعين لكتلة سياسية متنفذة، بمجريات التحقيق بقضية هروب "غازي البزوني" الذي فر من سجن البصرة المركزي بتاريخ 18 اذار 2019 والقي القبض عليه بعد اسب

بغداد اليوم - بغداد

كشفت هيأة النزاهة عن مصير الأموال التي تم سحبها قبل إقالة محافظ نينوى المقال نوفل العاكوب، موضحة مستجدات إجراءاتها التحقيقية في قضية ضبط عدد من المسؤولين والموظفين في ديوان المحافظة؛ بتهمة الاختلاس وتبديد أموال الدولة.

واشار

بغداد اليوم-بغداد

اتهم القيادي في تحالف القرار اثيل النجيفي، الاثنين 22 نيسان 2019، كتلاً في تحالف الاصلاح والاعمار الذي ينتمي له تحالفه، بالعمل بشكل منفرد دون اخذ رأي بقية مكونات التحالف فيما لوح بخيار المعارضة.

وقال النجيفي في تصريح صحفي، إن

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( محكمة تحقيق العمارة تصدق اقوال متهم قتل والده واصاب شقيقته) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( محكمة تحقيق العمارة تصدق اقوال متهم قتل والده واصاب شقيقته) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا