اخبار العراق الان

وفد من الجوية يزور نفط ميسان لإطفاء فتنة "شغب المدرجات"

وفد من الجوية يزور نفط ميسان لإطفاء فتنة
وفد من الجوية يزور نفط ميسان لإطفاء فتنة "شغب المدرجات"

2019-04-22 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد:الفرات نيوز} توجه وفد من الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية، اليوم الاثنين، إلى محافظة ميسان، وذلك لإطفاء نار الفتنة، التي أشعلها بعض الاشخاص المحسوبين على الرياضة، بعد اعتدائهم على حافلة فريق نفط ميسان الاسبوع الماضي في العاصمة بغداد.

وبحسب بيان لنادي القوة الجوية، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان وفد الفريق ترأسه كل من جاسم كًاطع عضو الهيئة الادارية للنادي، ومدير المكتب الإعلامي حسام الدراجي، ومستشار فريق الحسين وعضو اللجنة الامنية بالاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الكريم الدوسري ورئيس رابطة مشجعي القوة الجوية ضياء سمير، بالإضافة إلى كادر برنامج ستوديو الجماهير.
وكان باستقبال الوفد، وفد رفيع المستوى في المحافظة، على رأسهم عدد من اعضاء مجلس النواب ومجلس محافظة ميسان ، بالإضافة إلى الهيئة الادارية لنادي فرسان المملكة.
وعبر وفد القوة الجوية عن استنكاره بقوة لما تعرض اليه وفد نفط ميسان، خلال الجولة الماضية بعد انتهاء مباراة الحسين، والاعتداء من قبل بعض الاشخاص الدخلاء، الذين حاولوا زرع الفتنة بين ناديي القوة الجوية ونادي نفط ميسان ، وأن ما يربط الناديين علاقة متينة أكبر من أن يًفسدها اشخاص متطفلين، حاولوا إشعال شغب في المدرجات بين الاندية البغدادية وأندية المحافظات.
وقال عضو الهيأة الادارية لنادي القوة الجوية جاسم كاطع: كرة القدم رسالة سامية ونظيفة، وما حصل لوفد نفط ميسان في العاصمة بغداد، ليس له صلة في الرياضة وكرة القدم، ونحنً كنادي القوة الجوية، حريصون على علاقتنا مع جميع أندية المحافظات .
وأضاف: علاقتنا بنادي نفط ميسان والاندية الاخرى، هي علاقة مميزة، وزيارتنا تأتي للتعبير عن حجم العلاقات التي تربطنا مع هذا الفريق الفتي ، بل نحن حريصون على تواجد الفريق في الدوري بعدما قرروا تعليق نشاطاتهم عقب الاحداث الاخيرة .
من جهته ذكر رئيس رابطة مشجعي القوة الجوية ضياء سمير: أن علاقة جماهير القوة الجوية وجماهير نفط ميسان، هي علاقة متينة ومميزة، ولا يمكن أن تخدعنا تصرفات بعض الاشخاص الذين ارادوا زراعة فتنة و شغب المدرجات بين جماهير الفريقين.
وأكد رئيس رابطة القوة الجوية : سنكون أول المرحبين بوفد الفريق وجماهير نفط ميسان، هكذا هي رسالة كرة القدم، رسالة ود وسلام، وجماهير ميسان، هم إخواننا وأهلنا وسنحرص على سلامتهم دائماً وأبداً.
وكانت حافلة نادي نفط ميسان، تعرضت الخميس الماضي، الى هجوم من قبل جماهير اثناء مرور حافلة الفريق في مدينة الصدر شرقي بغداد.انتهى