اخبار العراق الان

نتنياهو: سأطلق اسم ترامب على قرية أو مدينة في هضبة الجولان

 
                          نتنياهو: سأطلق اسم ترامب على قرية أو مدينة في هضبة الجولان
نتنياهو: سأطلق اسم ترامب على قرية أو مدينة في هضبة الجولان

2019-04-23 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم _ متابعة 

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، غزمه إطلاق اسم الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، على قرية أو مدينة في هضبة الجولان السورية.

وقال نتنياهو في فيديو بصحبة زوجته، سارة نتنياهو: "سأطلق اسم الرئيس الأميركي ترامب على قرية أو مدينة في هضبة الجولان امتنانا له على اعترافه بسيادتنا الأبدية عليها".

وفي أول إجراء سياسي تجاه هضبة الجولان السورية المحتلة، منذ الإعلان الأميركي عن موافقة الولايات المتحدة الأميركية على فرض السيادة الإسرائيلية على هضبة الجولان السورية المحتلة، قام نتنياهو اليوم الثلاثاء، بزيارة الجولان مع عقيلته، صباح اليوم، الثلاثاء.

ورافق رئيس الوزراء الإسرائيلي في زيارته لهضبة الجولان السورية المحتلة، كل من زوجته، سارة، وابنيه، يائير وإفنار.

وكان الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، قد أعلن اعترافه بالسيادة الإسرائيلية على الجولان السوري المحتل، في الخامس والعشرين من آذار الماضي، أثناء زيارة نتنياهو لواشنطن.

المصدر: وكالات

بغداد اليوم- بغداد عقد مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس المجلس عادل عبد المهدي. وقال المكتب الاعلامي للمجلس، في بيان مقتضب، إن "مجلس الوزراء عقد، اليوم، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس المجلس عادل عبد المهدي".

بغداد اليوم _ البصرة جاب العشرات من أبناء عشيرة الضابط في مديرية مكافحة المخدرات علي شايع المالكي، الموقوف على خلفية اعتقاله رجل دين متهم بهريب مادة الزئبق الأحمر، شوارع محافظة البصرة بسياراتهم، اليوم الثلاثاء، دعما له، محذرين زعيم "جيش

بغداد اليوم- بغداد دعا المفتش العام لوزارة الداخلية جمال الأسدي، الثلاثاء، الزام الأمر التشريعي 57 الذي يعمل به المفتشون العامون جميع العاملين في دوائر الوزارة بتبليغ المفتش العام بكل حالات الفساد التي تحدث في دوائرهم. وقال الاسدي، في بيان تلقت