اخبار العراق الان

الانواء الجوية تتوقع حالة الطقس لـ 5 ايام حتى مساء الاحد المقبل

 
                          الانواء الجوية تتوقع حالة الطقس لـ 5 ايام حتى مساء الاحد المقبل
الانواء الجوية تتوقع حالة الطقس لـ 5 ايام حتى مساء الاحد المقبل

2019-04-24 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم - بغداد

توقعت هيأة الانواء الجوية انحسار موجة الامطار بدءاً من الاربعاء 24 نيسان 2019، وحتى مساء الاحد المقبل.

وقالت الهيأة في جداول توضيحية نشرتها على موقعها الرسمي ان طقس اليوم الاربعاء سيكون صحوا في بغداد مع درجات حرارة تصل فيها الصغرى الى 10 درجات والعظمى 27 فيما ستكون الاجواء في المناطق الشمالية والوسطى والجنوبية صحوة ايضاً.

واضافت ان طقس الخميس سيكون صحواً في عموم العراق مع درجات حرارة ترتفع قليلاً عن اليوم الذي سبقه وسيكون طقس الجمعة مماثلاً له.

وتابعت ان طقس السبت سيشهد اجواء مشابهة لليومين الذين سبقاه مع فرصة لهطول امطار متفرفة في المنطقة الجنوبية ودرجات حرارة مماثلة ليوم الجمعة.

وعن طقس الاحد توقعت الهيأة ارتفاع درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الشمالية مع اجواء صحوة فيها وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية.

بغداد اليوم-بغداد كشف المتنبئ الجوي صادق عطية، عن تسجيل العراق وبعض الدول، درجات حرارة سجلت دون المعدل السنوي لمثل هذا الوقت، فيما كشف عن نسبة الفارق. وذكر العطية في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ان "مؤشر تذبذب درجة الحرارة يشي

بغداد اليوم - متابعة حسمت وزارة الكهرباء ، الاربعاء 24 نيسان 2019، الجدل بشأن شمول العراق بقرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاخير بالغاء الاستثناءات الممنوحة لدول تتعامل مع ايران في مجال الطاقة. ونقلت صحيفة الصباح شبه الرسمية عن مصدر في الوزارة ق

بغداد اليوم - بغداد تكشف (بغداد اليوم) تفاصيل حصرية عن أكبر عملية تهريب مالي وغسيل اموال تورط بها مصرف حكومي لحساب مصرف اهلي ذو جذور سياسية وصلت قيمتها الى 1.8 مليار دولار. ويروي مصدر مطلع على العملية التفاصيل حصرياً لـ (بغداد اليوم) قائلاً: "