English | كوردى

الجمعية العمومية لاتحاد المصارف العربية تعقد اجتماعها الـ ٤٦ في بيروت


الجمعية العمومية لاتحاد المصارف العربية تعقد اجتماعها الـ ٤٦ في بيروت

2019/04/24 | 11:24

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الاقتصاد نيوز _ بغداد

عقدت الجمعية العمومية لاتحاد المصارف العربية ،الاربعاء، اجتماعها الـ ٤٦ في بيروت اليوم بحضور ١٦٧ من اعضائها من اصل ٣٧٩ يمثلون جميع اعضاء الاتحاد.

وباشرت الجمعية العمومية بمناقشة جدول اعمال دورتها الجديدة الزاخر بالموضوعات من بينها اختيار رئيس ونائب للرئيس للعام ٢٠١٩ والاطلاع على قرارات الجمعية العمومية في اجتماعها السابق وتقرير الامين العام عن نشاطات الاتحاد خلال الفترة مابين الدورتين السابقة والحالية للجمعية العمومية .

وقد تم في مستهل الجلسة اختيار ممثل عن مصارف لبنان لرئاسة الجمعية العمومية .

وتلى الامين العام وسام فتوح تقرير نشاطات الاتحاد الذي تناول انجازات الاتحاد خلال العام الماضي والوضع العام الحالي ومن بينها الوضع المالي للاتحاد .

واشار بشكل خاص الى نشاطات الاتحاد في مجال التدريب والدراسات والابحاث والنشاطات التي قام بها الاتحاد خلال العام ٢٠١٨ وهي ٧٩ نشاط شملت ٢١ عاصمة عربية من بينها بغداد، موضحا بان ٣٧١ موءسسة مصرفية استفادت او شاركت في هذه النشاطاتالتي شملت الحوكمة الرشيدة في المصارف العربية والامن السيبراني ومكافحة غسل الاموال ومبادرات الشمول المالي .

كما استعرض فتوح الاتفاقيات التي ابرمها الاتحاد مع المنظمات والجمعيات النظيرة في العالم التي تعنى بالنشاطات المصرفية عموما والتدريب بشكل خاص .

هذا ويشارك في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد المصارف العربية، وفد يمثل رابطة المصارف الخاصة العراقية برئاسة المدير التنفيذي للرابطة علي طارق .

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الجمعية العمومية لاتحاد المصارف العربية تعقد اجتماعها الـ ٤٦ في بيروت) نشر أولاً على موقع (الاقتصاد نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الجمعية العمومية لاتحاد المصارف العربية تعقد اجتماعها الـ ٤٦ في بيروت) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الاقتصاد نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا