English | كوردى

شاهد ذئب وولفرهامبتون يهز شباك أرسنال بهدف رائع


شاهد ذئب وولفرهامبتون يهز شباك أرسنال بهدف رائع

2019/04/25 | 17:34

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

اعجاب 0

حقق فريق وولفرهامبتون فوزا مستحقا 3-1 على حساب أرسنال، ضمن منافسات مؤجلة من الجولة الـ31 في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب “مولينيو”.

ونجح اللاعب روبن نيفيز، في تسجيل الهدف الأول لفريق وولفرهامبتون في الدقيقة 28 من ركلة حرة مباشرة على بعد 30 مترا على حدود منطقة الجزاء نفذها البرتغالي ببراعة في شباك لينو.

واستمر لاعبو وولفرهامبتون في الضغط لتسجيل هدف ثان، لينجح مات دوهيرتي في مضاعفة النتيجة في الدقيقة السابعة والثلاثين، مستغلا الخروج الخاطئ للحارس وسدد كرة رأسية في الشباك.

وسجل دييغو غوتا الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، قبل أن يسجل أرسنال هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة الثمانين من الشوط الثاني عن طريق اللاعب سوكراتيس باباستاثوبولوس.

وتقدم وولفرهامبتون في جدول الترتيب بعد الفوز ليرفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز السابع، فيما توقف رصيد أرسنال عند النقطة 66 في المركز الخامس.

ليصبح أرسنال بعيدا عن المربع الذهبي للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وسيحاول الحفاظ على المركز الخامس من أجل التأهل إلى الدوري الأوروبي.

اترك تعليق

pressiraq.net/wp-content/uploads/2019/04/5cc1642ad43750d3518b4644-300x169

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (شاهد ذئب وولفرهامبتون يهز شباك أرسنال بهدف رائع) نشر أولاً على موقع (وكالة صدى الاعلام) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (شاهد ذئب وولفرهامبتون يهز شباك أرسنال بهدف رائع) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة صدى الاعلام).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا