وزير الشباب يتعهد بايجاد حل لاقامة مباراة العراق وصربيا في البصرة


وزير الشباب يتعهد بايجاد حل لاقامة مباراة العراق وصربيا في البصرة

2019/05/02 | 10:12 - المصدر: وكالة صدى الاعلام

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

اعجاب 0

وعد وزير الشباب والرياضة، احمد رياض،اتحاد الكرة بايجاد حل لاقامة مباراة العراق وصربيا في البصرة في الاول من حزيران المقبل.

وذكر في بيان لوكاله صدى نسخه منه إن “وزير الشباب والرياضة، احمد رياض، اجتمع مع رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود، لبحث امكانية اقامة مباراة العراق وصربيا الودية في البصرة”.

واوضح أن “الوزير وعد رئيس الاتحاد، بايجاد حل للحصول على مبلغ اقامة المباراة، حيث وعد الوزير بايجاد راعي رسمي للمباراة وفي حال لم يتم ذلك سيتم طلب مبلغ اقامة المباراة من مجلس رئاسة الوزراء”.

وكان رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عبد الخالق مسعوداحالة ملف المباراة الودية بين العراق وصربيا الى وزارة الشباب والرياضة بسبب تكاليف تنظيم المواجهة الباهضة والبالغة 300 الف يورو.

اترك تعليق

pressiraq.net/wp-content/uploads/2019/05/احمد-رياض-العبيدي-300x263

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (وزير الشباب يتعهد بايجاد حل لاقامة مباراة العراق وصربيا في البصرة) نشر أولاً على موقع (وكالة صدى الاعلام) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (وزير الشباب يتعهد بايجاد حل لاقامة مباراة العراق وصربيا في البصرة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة صدى الاعلام).



واصل القراءة على وكالة صدى الاعلام


Sponsored Links