اخبار العراق الان

بين فكرة بمليون جنيه وكلبش 3 تنطلق اليوم دراما القاهرة

بين فكرة بمليون جنيه وكلبش 3 تنطلق اليوم دراما القاهرة
بين فكرة بمليون جنيه وكلبش 3 تنطلق اليوم دراما القاهرة

2019-05-08 00:00:00 - المصدر: وكالة صدى الاعلام


وانطلق موسم الدراما الرمضانية في القاهرة، يتصدره عدد من المسلسلات نستعرض معكم أبرزها.


تتألق النجمة، دنيا سمير غانم، يوميا خلال شهر رمضان من خلال مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة”، تشاركها فيه مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا كضيوف شرف، حيث يبنى الهيكل الدرامي للمسلسل على مجموعة من الحلقات المتصلة والمنفصلة في آن واحد، نرى في كل منها خطا عاطفيا مستمرا. والمسلسل من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، محمد سلام.


بعد تألقه في مسلسل “رحيم” العام الماضي، يطل علينا الفنان ياسر جلال هذا العام من خلال مسلسل “لمس أكتاف”، ويجسد فيه جلال شخصية مصارع يتسبب في شلل أعز أصدقائه أثناء مباراة مصارعة بينهما، وتمر السنوات ليطلب منه الصديق خدمة يسامحه في مقابلها على حياته التي دمّرها. والمسلسل من سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، ومن بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، كرم جابر، كارولين خليل، سمر مرسي، محمد عز، خالد كمال، وهبة عبد الغني، شريف دسوقي.

يلعب عمرو سعد هذا العام شخصية ذات أصول صعيدية في مسلسل “بركة”، يرعى مصالح المغتربين من أهل قريته في القاهرة، حيث يوفر لهم فرصا للعمل، ويدعمهم لحين استقرار أوضاعهم في العاصمة. لكنه يجد نفسه بالصدفة مطاردا ومهددا، تحيط به مشكلات كثيرة، لا يدعمه فيها سوى والدته وابنة الجيران التي تقع في حبه. والمسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم، ومن بطولة عمرو سعد، كمال أبو رية، هالة صدقي، هنادي مهنا، رنا رئيس، عبد الرحمن أبو زهرة، رياض الخولي، إنعام سالوسة، صلاح عبد الله.

للموسم الثالث على التوالي، يتابع الفنان أمير كرارة تجسيد شخصية “سليم الأنصاري” في مسلسل “كلبش3″، حيث يستقيل البطل من وزارة الداخلية، ويتجه لتأسيس شركة أمن، بينما تتصاعد الأحداث جراء أسباب تأسيس هذه الشركة، وعلاقته بشريكه القائمة على الكراهية والعداوة. والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي. ومن بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، أميرة العايدي، محمد علي رزق.


يشارك الفنان هاني سلامة بمسلسل “قمر هادي”، الذي يجسّد فيه شخصية “زياد وحيد أبو المكارم”، شاب هادئ الطباع، تتبدل شخصيته مع تطور الأحداث، حيث نكتشف ماضيه الخفي، الذي يتضح تدريجيا مع تطور الأحداث، لا سيما بسبب ابنته. والمسلسل من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن بطولة هاني سلامة، داليا مصطفى، يسرا اللوزي، محسن محيي الدين، نورهان، مريم حسن، هادي الجيار، حمزة العيلي، كريم سرور، أشرف زكي.

أما النجم محمد رمضان فيشارك في الماراثون الدرامي الرمضاني هذا العام بمسلسل “زلزال”، الذي تدور أحداثه بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد عام 1992، حيث كان البطل يسكن مع والده منزلا انهار بسبب الزلزال، قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكية المنزل إلى العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلى عائلة الوالد الذي توفي جراء انهيار المنزل.

اترك تعليق

pressiraq.net/wp-content/uploads/2019/05/5cd050add4375042208b45d2-300x169