English | كوردى

الناصري: تسويق 80 الف طن حنطة حتى الان ،ونتوقع فائضا يغنينا عن المستورد


الناصري: تسويق 80 الف طن حنطة حتى الان ،ونتوقع فائضا يغنينا عن المستورد

2019/05/13 | 16:48

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الصورة المرفقة: 

لمحة مختصرة: 

شبكة اخبار الناصرية:

كشف محافظ ذي قار يحيي الناصري اليوم عن ارتفاع كميات الحنطة المسوقة عبر صومعتي الناصرية والرفاعي الى 80 الف طن حتى اليوم ، متوقعا فائضا في التسويق يغني المحافظة عن الحنطة المستوردة .

شبكة اخبار الناصرية:كشف محافظ ذي قار يحيي الناصري اليوم عن ارتفاع كميات الحنطة المسوقة عبر صومعتي الناصرية والرفاعي الى 80 الف طن حتى اليوم ، متوقعا فائضا في التسويق يغني المحافظة عن الحنطة المستوردة .وقال الناصري لشبكة اخبار الناصرية ، على هامش اجتماعه باللجان المشرفة على التسويق في المحافظة ، ان الكميات المسوقة من محصول الحنطة حتى اليوم بلغت 40 الف طن عبر صومعة الناصرية و مثلها عبر صومعة الرفاعي .وبين ان عملية التسويق تتواصل بوتيرة متصاعدة ، وهي تبشر بموسم حصاد وفير وحسن النوعية ما قد يغني المحافظة عن الحنطة المستوردة في العام الجاري .

اقرأ المزيد

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الناصري: تسويق 80 الف طن حنطة حتى الان ،ونتوقع فائضا يغنينا عن المستورد) نشر أولاً على موقع (شبكة اخبار الناصرية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الناصري: تسويق 80 الف طن حنطة حتى الان ،ونتوقع فائضا يغنينا عن المستورد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شبكة اخبار الناصرية).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا