English | كوردى

محافظ ذي قار يخصص مقرا لنقابة الصحفيين في الناصرية ، واللامي يثني


محافظ ذي قار يخصص مقرا لنقابة الصحفيين في الناصرية ، واللامي يثني

2019/05/14 | 15:48

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الصورة المرفقة: 

لمحة مختصرة: 

شبكة اخبار الناصرية:

وجه محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم ، بتخصيص بناية لنقابة الصحفيين العراقيين فرع ذي قار ، وهو الامر الذي اثنى عليه نقيب الصحفيين مؤيد اللامي .

شبكة اخبار الناصرية:وجه محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم ، بتخصيص بناية لنقابة الصحفيين العراقيين فرع ذي قار ، وهو الامر الذي اثنى عليه نقيب الصحفيين مؤيد اللامي .وقال اللامي في تغريدة على موقع تويتر اليوم انه تلقى النبأ من المحافظ شخصيا في اتصال هاتفي ابلغه فيه بتخصيص مقر لفرع النقابة في الناصرية .ووصف اللامي قرار الناصري بالخبر السار في مدينة معطاء ذات رحم ولود بالمبدعين ، مثنيا على المحافظ الذي وصفه بالاخ والصديق .وبين ان الناصري وعد كذلك يتخصيص قطعة ارض لبناء مقر متميز ودائم لفرع النقابة في المحافظة .

اقرأ المزيد

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (محافظ ذي قار يخصص مقرا لنقابة الصحفيين في الناصرية ، واللامي يثني) نشر أولاً على موقع (شبكة اخبار الناصرية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (محافظ ذي قار يخصص مقرا لنقابة الصحفيين في الناصرية ، واللامي يثني) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شبكة اخبار الناصرية).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا