English | كوردى

البصرة.. فتح باب الترشيح لمنصب رئيس هيئة الاستثمار


البصرة.. فتح باب الترشيح لمنصب رئيس هيئة الاستثمار

2019/05/15 | 11:27

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- النور نيوز/ البصرةأعلن محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني عن فتح باب الترشيح لمنصب رئيس هيئة استثمار محافظة البصرة، مبيناً انه على الراغبين بالترشيح لمنصب رئاسة الهيئة تقديم سيرهم الذاتية لديوان المحافظة.

وقال العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي وصل “النور نيوز” نسخة منه اننا “نعلن فتح باب الترشيح لشغل منصب رئيس هيئة استثمار البصرة وعلى كافة المواطنين في المحافظة لا سيما الذين يمتلكون الخبرة والاختصاص واصحاب الشهادات والكفاءات تقديم طلباتهم وسيرهم الذاتية الى ديوان محافظة البصرة”.

واضاف” محافظ البصرة انه على المتقدمين الراغبين بالترشيح لمنصب رئاسة هيئة الاستثمار تقديم سيرهم الذاتية الى معاون المحافظ لشؤون دوائر الزراعة وشؤون الاقضية والنواحي عرب كاظم جعفر الجزائري ، مبيناً ان فترة التقديم هي (10) ايام .

من جانبه “اوضح مدير مكتب محافظ البصرة عماد عبد الخالق العيداني ان المحافظ وجه وبكتاب رسمي بتشكيل لجنة لاستلام كافة السير الذاتية الخاصة بالمواطنين من المحافظة الذين يرغبون بالترشيح لمنصب رئيس هيئة الاستثمار”.

انشر على مواقع التواصل !

Post Views:

4

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (البصرة.. فتح باب الترشيح لمنصب رئيس هيئة الاستثمار) نشر أولاً على موقع (النور نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (البصرة.. فتح باب الترشيح لمنصب رئيس هيئة الاستثمار) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النور نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا