English | كوردى

المالية النيابية تدعو الى الاسراع باتخاذ الاجراءات الاحترازية لحماية الموانئ العراقية


المالية النيابية تدعو الى الاسراع باتخاذ الاجراءات الاحترازية لحماية الموانئ العراقية

2019/05/15 | 18:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- النور نيوز/ بغداددعا رئيس اللجنة المالية في مجلس النواب العراقي هيثم الجبوري، اليوم الاربعاء، وزارة النفط العراقية الى اتخاذ الاجراءات الاحترازية السريعة لحماية الموانئ العراقية تحسبا لوقوع ما لا يُحمد عقباه.

وقال في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه “في الوقت الذي تواجه فيه الموانئ الخليجية مصيراً مجهولاً ينذر بالشؤم، وفي الوقت الذي وضعت فيه البلدان الواقعة في حوض الخليج العربي خططها البديلة تحسبا لوقوع ما لا يُحمد عقباه من جراء العمليات الحربية التي باتت وشيكة الوقوع، وتهدد المنطقة برمتها، نهيب بوزارة النقل الاسراع باتخاذ الاجراءات الاحترازية السريعة لحماية الموانئ العراقية وتأمين سلامة الأسطول البحري العراقي”.

مضيفا “المكون من السفن والبواخر التابع لشركتي النقل البحري والموانئ العراقية خشية تصاعد وتيرة النزاع في المنطقة، ويتعين على الوزارة البحث عن الخطة البديلة في حال نشوب أي تصادم حربي (لا سامح الله) لضمان استمرارية تدفق البضائع الضرورية عن طريق الموانئ البديلة، و نقلها برا لتأمين حركة التجارة العراقية وسلامتها ومرونتها”.

انشر على مواقع التواصل !

Post Views:

6

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (المالية النيابية تدعو الى الاسراع باتخاذ الاجراءات الاحترازية لحماية الموانئ العراقية) نشر أولاً على موقع (النور نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (المالية النيابية تدعو الى الاسراع باتخاذ الاجراءات الاحترازية لحماية الموانئ العراقية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النور نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا