اخبار العراق الان

عدنان درجال يصدر بياناً حول انباء تسميته رئيساً لنادي الطلبة

عدنان درجال يصدر بياناً حول انباء تسميته رئيساً لنادي الطلبة
عدنان درجال يصدر بياناً حول انباء تسميته رئيساً لنادي الطلبة

2019-05-15 00:00:00 - المصدر: وكالة صدى الاعلام


اصدر النجم الدولي السابق عدنان درجال، بياناً حول الانباء التي انتشرت بشان تسميته رئيساً لنادي الطلبة خلفاً لرئيسه الحالي علاء كاظم.
وكان نادي الطلبة قد اصدر بياناً نفى من خلاله هذه الانباء، معرباً عن استغرابه مما تم تداوله في عدد من وسائل الإعلام حول تنصيب النجم الدولي السابق عدنان درجال رئيساً للنادي.

وقال درجال في بيان وتلقته وكالة صدى، إن “مسلسل الاتهامات الباطلة اتجاه عدنان درجال مازال مستمرا بهدف تشويه سمعتي بين ابناء بلدي بعد ان هال البعض حجم القبول والترحيب الذي طالني عقب اعلان رغبتي في العودة للعمل الاداري وخدمة بلدي الحبيب من بوابة رئاسة الاتحاد فلم تكفيهم تهم التزوير والخيانة والعمالة وتحريض البعض للنيل مني بكل وسيلة ممكنة او غير ممكنة”.

واضاف درجال، أن “الخصوم باتوا يبحثون عن سلاح جديد يتمثل بمحاولة الضغط على بعض الوجوه والاسماء الخيرة من ابناء الهيئة العامة في الاتحاد التي قررت المضي قدما في دعوى كاس وايصال مظلوميتهم الى المحكمة الدولية بالطرق القانونية المتعارف عليها حيث بتنا نسمع ونقرأ مع اقتراب موعد النظر في الدعوى مختلف الشائعات التي تسعى لشق صفوف المعترضين ومحاولة اضعاف عزيمتهم لغايات واجندات لاشخاص اغشت أعينهم المناصب والمصالح الشخصية “.

اترك تعليق

pressiraq.net/wp-content/uploads/2019/05/Doc-P-304293-636935284974508977-300x169