English | كوردى

المحمداوي:اجراءات نقل مفتش عام النفط خطوة غير كافية ولا تخلي مسؤوليته من التقصير


المحمداوي:اجراءات نقل مفتش عام النفط خطوة غير كافية ولا تخلي مسؤوليته من التقصير

2019/05/15 | 21:54

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

اعجاب 0

اكد عضو لجنة الطاقة البرلمانية، جمال المحمداوي، ان اجراءات نقل مفتش عام وزارة النفط الى وزارة الاتصالات، خطوة غير كافية ولا تخلي مسؤوليته من التقصير.

داعيا الى فتح تحقيق في تقصيره في كشف الهدر المالي في عقود شركة ناقلات النفط العراقية.وقال المحمداوي إنّ ” الاجراءات التي اتخذت يوم امس بحق مفتش عام وزارة النفط و نقله الى وزارة الاتصالات، كانت خطوة غير كافية للاهمال والتقصير في كشف الهدر المالي في عقود شركة ناقلات النفط العراقية”.وطالب ” بفتح تحقيق بهذا الموضوع ومراعاة الضوابط القانونية في نقل موظفي الدولة وكشف ملابسات الاهمال والتقصير امام القضاء وامام الراي العام العراقي”.واكد المحمداوي ضرورة “تشديد الاجراءات على من تشوب اعمالهم شبهة فساد او تقصير او اهمال وتصحيح مسار العمل الرقابي في البلد يعد من اهم الاوليات في عملية مكافحة الفساد”.

اترك تعليق

pressiraq.net/wp-content/uploads/2019/05/4387f832-4b7c-4bf8-9d09-9e63bf17e7b1-225x300

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (المحمداوي:اجراءات نقل مفتش عام النفط خطوة غير كافية ولا تخلي مسؤوليته من التقصير) نشر أولاً على موقع (وكالة صدى الاعلام) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (المحمداوي:اجراءات نقل مفتش عام النفط خطوة غير كافية ولا تخلي مسؤوليته من التقصير) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة صدى الاعلام).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا