English | كوردى

نائب يحذر من انهيار "سلة الخبز" في ديالى


 
                          نائب يحذر من انهيار

2019/05/16 | 13:18

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

 بغداد اليوم- ديالى

 حذر النائب عن محافظة ديالى، مضر معن الكروي ، الخميس (16 أيار 2019)، من انهيار ما اسماها "سلة الخبز" في المحافظة داعيا وزارة التجارة للتدخل.

 وقال الكروي في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "اهالي ديالى يطلقون تسمية سلة الخبز على محصول الحنطة ، لما تنتجه المحافظة من كميات كبيرة لهذا المحصول، فضلا عن جودته قياسا ببقية المناطق"، مبينا أن "سايلو بعقوبة يرفض استلام المحصول من قبل الفلاحين، والاسباب واهية وغير مقنعة، الامر الذي يدفعهم الى بيعه على التجار بابخس الاثمان".

واضاف أن "هذا الامر قد يدفع العشرات من الفلاحين للعزوف عن الزراعة في الموسم المقبل ، بسبب الخسائر المترتبة عليه، مما يؤدي ذلك الى انهيار سلة الخبز"، لافتا الى أن "ما يحدث لا يخرج من دائرة صفقات الفساد التي يقوم بها بعض المتنفذين مع التجار".

بغداد اليوم - بغداد

أبدى عدد من المواطنين واصحاب مكاتب ترويج معاملات بيع السيارات، الخميس، 16 أيار، 2019، إمتعاضهم من احتكار العقد المروري لدى جهات، فيما بينوا أن سعره كان لا يتجاوز (25) الف دينار.

وناشد المواطنون عبر (بغداد اليوم)، "الجها

بغداد اليوم- بغداد

أصدرت المحكمة الجنائية المركزية في رئاسة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية، الخميس (16 ايار 2019)، ‏حكما بالسجن المؤبد على مدانة سورية بتهمة الإرهاب.

وذكر مجلس القضاء الاعلى في بيان، أن "المدانة اعترفت بدخولها بصورة غي

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت امانة بغداد، الخميس (16 أيار 2019)، إزالة التجاوزات عن شارع الضغط ضمن منطقة ابو دشير جنوب بغداد.

وقالت الامانة في بيان، إن " ملاكات بلدية الدورة، قامت بحملة ازالت خلالها عدد من التجاوزات المتمثلة بأكشاك وبسطات وسقا

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( نائب يحذر من انهيار "سلة الخبز" في ديالى) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( نائب يحذر من انهيار "سلة الخبز" في ديالى) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا