English | كوردى

سقوط طائرة ومقتل قائدها ومساعده في إمارة دبي بالإمارات


 سقوط طائرة ومقتل قائدها ومساعده في إمارة دبي بالإمارات

2019/05/16 | 22:11

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- وأوضح المكتب الإعلامي لحكومة دبي، عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، أن الطائرة كان على متنها 4 أشخاص وأسفر سقوطها عن وفاة قائدها ومساعده، مشيرا إلى أن الفرق المختصة متواجدة في موقع الحادث.وذكر المكتب الإعلامي أن الطائرة التي تحطمت من نوع "دايموند 43" تابعة لشركة "هوني ويل"، ويرجح أن الحادث وقع جراء خلل فني.

المكتب الإعلامي لحكومة دبي: حادث سقوط طائرة مسح صغيرة الحجم على متنها ٤ ركاب نجم عنها وفاة قائد الطائرة و مساعده، والفرق المختصة متواجدة في موقع الحادث.وسبق أن أفاد المكتب بأن "عمليات مطار دبي الدولي تسير بشكل طبيعي بعد تسجيل تأخير بسيط في بعض الرحلات، وتحويل رحلات أخرى لمطار آل مكتوم الدولي كإجراء احترازي، بسبب حادث تعرضت له طائرة صغيرة".

انتهى.ص.هـ.ح.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( سقوط طائرة ومقتل قائدها ومساعده في إمارة دبي بالإمارات ) نشر أولاً على موقع (قناة الغدير) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( سقوط طائرة ومقتل قائدها ومساعده في إمارة دبي بالإمارات ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة الغدير).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا