English | كوردى

زيادة ساعات الانقطاع في التيار الكهربائي لمناطق شمال الناصرية بسبب عارض فني


زيادة ساعات الانقطاع في التيار الكهربائي لمناطق شمال الناصرية بسبب عارض فني

2019/05/17 | 22:02

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الصورة المرفقة: 

لمحة مختصرة: 

شبكة اخبار الناصرية:

اعلنت مديرية توزيع كهرباء ذي قار، اليوم عن زيادة ساعات الانقطاع للتيار الكهربائي في اربعة مناطق شمال الناصرية نتيجة عطل طارئ في الخط المغذي للمحطة الكهربائية المجهزة لهذه المناطق .

شبكة اخبار الناصرية:اعلنت مديرية توزيع كهرباء ذي قار، اليوم عن زيادة ساعات الانقطاع للتيار الكهربائي في اربعة مناطق شمال الناصرية نتيجة عطل طارئ في الخط المغذي للمحطة الكهربائية المجهزة لهذه المناطق .وذكر بيان للمديرية حصلت شبكة اخبار الناصرية على نسخة منه ، ان عطل طارئ في خط 33  K.V المغذي لمحطة الغدير الثانوية ٣٣ /١١ K.V  والصادرة  من محطة الناصرية الجديدة ١٣٢ K.V تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عن مناطق الشوفة ، القرية العصرية ، قرى خفاجة وال ازيرج شمال مركز المدينة.

اقرأ المزيد

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (زيادة ساعات الانقطاع في التيار الكهربائي لمناطق شمال الناصرية بسبب عارض فني ) نشر أولاً على موقع (شبكة اخبار الناصرية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (زيادة ساعات الانقطاع في التيار الكهربائي لمناطق شمال الناصرية بسبب عارض فني ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شبكة اخبار الناصرية).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا