English | كوردى

ماء ذي قار تستانف ضخ المياه في مشروع الناصرية بعد عودة التيار الكهربائي


ماء ذي قار تستانف ضخ المياه في مشروع الناصرية بعد عودة التيار الكهربائي

2019/05/18 | 16:42

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الصورة المرفقة: 

لمحة مختصرة: 

شبكة اخبار الناصرية:

اعلنت مديرية ماء ذي قار اليوم استئناف ضخ المياه من مشروع ماء الناصرية رقم 1 بعد عودة التيار الكهربائي للمشروع .

وذكر مدير ماء ذي قار احمد طالب في تصريح لشبكة اخبار الناصرية اليوم انه تم استئناف ضخ المياه من المشروع بعد انقطاع التيار الكهربائي عنه نتيجة عطل في محطة كهرباء الشطرة .

شبكة اخبار الناصرية:اعلنت مديرية ماء ذي قار اليوم استئناف ضخ المياه من مشروع ماء الناصرية رقم 1  بعد عودة التيار الكهربائي للمشروع  .وذكر مدير ماء ذي قار احمد طالب في تصريح  لشبكة اخبار الناصرية  اليوم انه تم استئناف ضخ المياه من المشروع بعد انقطاع التيار الكهربائي عنه نتيجة عطل في محطة كهرباء الشطرة .واضاف ، ان مشروع ماء الناصرية رقم 1 و موقع ( بوستر الناصرية ) يعملان بواقع ثلاث مضخات لكل منهما .علما ان مشروع الناصرية رقم 1 يغذي خمس مدن في المحافظة هي الناصرية والشطرة والدواية والغراف وسوق الشيوخ .انتهى.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (ماء ذي قار تستانف ضخ المياه في مشروع الناصرية بعد عودة التيار الكهربائي) نشر أولاً على موقع (شبكة اخبار الناصرية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (ماء ذي قار تستانف ضخ المياه في مشروع الناصرية بعد عودة التيار الكهربائي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شبكة اخبار الناصرية).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا