English | كوردى

مسؤول :كهرباء ذي قار ربما تحايلت على المواطنين لارغامهم على تقليص الاستهلاك


مسؤول :كهرباء ذي قار ربما تحايلت على المواطنين لارغامهم على تقليص الاستهلاك

2019/05/19 | 14:14

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الصورة المرفقة: 

لمحة مختصرة: 

شبكة اخبار الناصرية:

كشف رئيس لجنة الكهرباء في مجلس محافظة ذي قار نعمة الزاملي عن مخاوف حقيقية من احتمال ان تكون مديرية شبكات كهرباء الجنوبي الغربي في ذي قار متورطة بالتحايل على المواطنين بتجهيزهم طاقة كهربائية غير نظامية لارغامهم على تقليص استخدام الكهرباء .

 شبكة اخبار الناصرية:كشف رئيس لجنة الكهرباء في مجلس محافظة ذي قار نعمة الزاملي عن مخاوف حقيقية من احتمال ان تكون مديرية شبكات كهرباء الجنوبي الغربي في ذي قار متورطة بالتحايل على المواطنين بتجهيزهم طاقة كهربائية غير نظامية لارغامهم على تقليص استخدام الكهرباء .وقال الزاملي في مداخلة امام الهيئة العمومية لمجلس المحافظة في اجتماعها الاخير ، انه تلقى تاكيدات من مواطني احدى القرى في قضاء النصر شمالي المحافظة بان مديرية الشبكات تجهزهم بطاقة كهربائية بجهد 120 فولت وهو اقل من التجهيز الاصولي والذي يفترض بان لا يقل عن 200 فولت .

اقرأ المزيد

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مسؤول :كهرباء ذي قار ربما تحايلت على المواطنين لارغامهم على تقليص الاستهلاك) نشر أولاً على موقع (شبكة اخبار الناصرية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مسؤول :كهرباء ذي قار ربما تحايلت على المواطنين لارغامهم على تقليص الاستهلاك) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شبكة اخبار الناصرية).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا