English | كوردى

الانواء الجوية : الرطوبة تخيم على ذي قار حتى الثلاثاء المقبل


الانواء الجوية : الرطوبة تخيم على ذي قار حتى الثلاثاء المقبل

2019/05/19 | 21:32

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الصورة المرفقة: 

لمحة مختصرة: 

شبكة اخبار الناصرية:

توقعت هيئة الانواء الجوية في ذي قار اليوم ان تستمر معدلات الرطوبة العالية التي تشهدها المحافظة حاليا حتى يوم الثلاثاء المقبل .

شبكة اخبار الناصرية:توقعت هيئة الانواء الجوية في ذي قار اليوم ان تستمر معدلات الرطوبة العالية التي تشهدها المحافظة حاليا حتى يوم الثلاثاء المقبل .وقال مدير انواء ذي قار علي طارق لشبكة اخبار الناصرية ، انه بفعل المنخفض الموسمي الحراري المصحوب بكتلة هوائية رطبة في طبقات الجو العليا ، فان المحافظة تشهد ارتفاعا ملموسا في معدلات الرطوبة بلغت ذروته اليوم عند 66% .واضاف ان الرطوبة ستبقى عند معدلاتها المرتفعة حتى يوم الثلاثاء المقبل ، الامر الذي سيزيد الاحساس بالحر لدى المواطنين لاسيما وان درجات الحرارة بلغت اليوم 41 درجة مئوية .

اقرأ المزيد

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الانواء الجوية : الرطوبة تخيم على ذي قار حتى الثلاثاء المقبل) نشر أولاً على موقع (شبكة اخبار الناصرية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الانواء الجوية : الرطوبة تخيم على ذي قار حتى الثلاثاء المقبل) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شبكة اخبار الناصرية).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا