اخبار العراق الان

إصابة شخصين بسبب شجار بين جارين في كربلاء

إصابة شخصين بسبب شجار بين جارين في كربلاء
إصابة شخصين بسبب شجار بين جارين في كربلاء

2019-05-25 00:00:00 - المصدر: النور نيوز


النور نيوز/ كربلاء

أعلنت مديرية شرطة محافظة كربلاء، السبت، عن اصابة امرأة وطفل اثر مشاجرة بين جارين استخدم فيها السلاح الناري في منطقة حي العامل غربي المدينة.

وذكر بيان لإعلام شرطة المحافظة، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، أن “القوات الامنية في كربلاء تمكنت بمتابعة قائدها اللواء أحمد علي زويني، من احكام قبضتها على طرفي مشاجرة بسرعة قياسية في منطقة حي العامل غربي المدينة، بعد ان استخدما السلاح الناري اثناء المشاجرة”.

وأضاف البيان انه “بعد ورود اخبار حول مشاجرة استخدم فيها السلاح الناري بين جارين في منطقة حي العامل أدت الى اصابة امرأة وطفل وحرق محل لبيع المواد الغذائية بسبب الخلافات، أوعز وعلى الفور قائد شرطة المحافظة وبمتابعته شخصيا الى تحرك القوات الامنية والقاء القبض على الخارجين عن القانون والذين سولت لهم انفسهم بالاعتداء على راحة وارواح وممتلكات المواطنين”.

وتابع أن “جهود المفارز الامنية اثمرت عن القاء القبض على متهمين اثنين اللذين استخدما السلاح وضبط السلاح الناري المستخدم بحوزتهما ونقل المصابين الى المستشفى”.

وأشار البيان إلى انه “تمت احالة المتهمين الى الوحدات التحقيقية ودونت اقوالهما واعترفا صراحة باطلاق العيارات النارية واصابة المرأة والطفل وهذا تمهيدا لاحالتهم الى المحاكم المختصة بغية اتخاذ الإجراءات الصارمة بحقهما لينالا جزائهما العادل”.

انشر على مواقع التواصل !

Post Views: 6