واع / الكمارك : إعادة إصدار إرسالية مواد منزلية وأحذية مخالفة لشروط الإستيراد


واع / الكمارك : إعادة إصدار إرسالية مواد منزلية وأحذية مخالفة لشروط الإستيراد

2019/05/31 | 22:31 - المصدر: وكالة انباء الاعلام العراقي

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- واع / الكمارك : إعادة إصدار إرسالية مواد منزلية وأحذية مخالفة لشروط الإستيراد

31/05/2019 22:25:00 PM |

عدد القراءات : 1

 واع / بغداد / ز .ا

أعلنت السلطة الكمركية في مركز كمرك ام قصر الجنوبي في البصرة ،الجمعة، عن إعادة إصدار إرسالية مواد منزلية وأحذية محملة على متن حاوية حجم ٤٠ قدمت بسبب مخالفتها لشروط الإستيراد.

وذكر بيان لـ الهيئة العامة للكمارك تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) أن "إعادة الأصدار، جاءت كون الارسالية وردت بدون أوراق رسمية وهو ما يخالف ضوابط وتعليمات الاستيراد وإن إجراءات الأعادة تمت وفقا للقوانين والتعليمات النافذة".

يذكر ان الهيئة العامة للكمارك تعلن بشكل مستمر عن ضبط واعادة اصدار مواد مختلفة يتم كشفها في مراكزها الكمركية تمنع من خلالها دخول المواد المخالفة لشروط وضوابط الإستيراد

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (واع / الكمارك : إعادة إصدار إرسالية مواد منزلية وأحذية مخالفة لشروط الإستيراد) نشر أولاً على موقع (وكالة انباء الاعلام العراقي) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (واع / الكمارك : إعادة إصدار إرسالية مواد منزلية وأحذية مخالفة لشروط الإستيراد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة انباء الاعلام العراقي).



واصل القراءة على وكالة انباء الاعلام العراقي


Sponsored Links