English | كوردى

الاستخبارات العسكرية : القبض على احد الإرهابيين المسؤول عن الدعم اللوجستي لتنظيم داعش الإرهابي في ديالى


الاستخبارات العسكرية : القبض على احد الإرهابيين المسؤول عن الدعم اللوجستي لتنظيم داعش الإرهابي في ديالى

2019/06/12 | 12:23

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

ألقت قوات الاستخبارات العسكرية التابعة الى وزارة الدفاع، اليوم الأربعاء، القبض على احد الإرهابيين المسؤول عن الدعم اللوجستي لتنظيم داعش الإرهابي في ديالى.

وذكر بيان للمديرية ، ان "مفارزها في الفرقة الخامسة وبالتعاون مع استخبارات لواء المشاة ٢٠ القت القبض على أحد الإرهابيين في قرية خزرج منطقة الندا في ديالى".

وأوضح أن "الإرهابي هو المسؤول عن تقديم الدعم اللوجستي لداعش بما تسمى بـ (ولاية ديالى) واحد عناصرها الأمنيين"، مشيرا إلى انه "يعد أحد المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤ إرهاب".

وفي وقت سابق اليوم أعلنت قيادة شرطة ديالى عن انطلاق عملية أمنية لتمشيط وتفتيش عدد من القرى في المناطق الشمالية المحاذية لمحافظة صلاح الدين.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الاستخبارات العسكرية : القبض على احد الإرهابيين المسؤول عن الدعم اللوجستي لتنظيم داعش الإرهابي في ديالى) نشر أولاً على موقع (سكاي عراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الاستخبارات العسكرية : القبض على احد الإرهابيين المسؤول عن الدعم اللوجستي لتنظيم داعش الإرهابي في ديالى) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (سكاي عراق).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا