English | كوردى

اندلاع اكبر حريق خلال الصيف الحالي في قضاء خانقين بديالى


 
                          اندلاع اكبر حريق خلال الصيف الحالي في قضاء خانقين بديالى

2019/06/12 | 14:13

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم - ديالى

أعلن مجلس قضاء خانقين في محافظة ديالى، الاربعاء (10 حزيران 2019)، إندلاع أكبر حريق في إحدى الحقول الزراعية، فيما بين القضاء يشهد اكبر الحرائق خلال فصل الصيف.

وقال رئيس المجلس سمير محمد في حديث لـ( بغداد اليوم) إن، "حريقاً هائلاً اندلع في مقاطعة علياوة في اطراف خانقين والتهم اجزاء واسعة من الحقول الزراعية".

وأضاف أن، "الحريق هو الاكبر من نوعه في خانقين خلال الصيف"، مؤكدا بان، "فرق الدفاع المدني والتشكيلات الساندة لها دخلت حالة الاستنفار لاخماد الحريق وتقليل حجم الخسائر المادية".

بغداد اليوم -متابعة 

تصدر منصب محافظ كركوك واجهة الحدث مجدداً، بعد رفض شخصيات عربية وتركمانية في مجلس المحافظة ترشيح الحزبين الكرديين الحزب الديمقراطي والاتحاد الكردستاني، شخصيات للمنصب الذي يدار بالوكالة من قبل راكان الجبوري.

وقال عضو مجل

بغداد اليوم- بغداد

كشف أعضاء في اللجنة الأمنية بمجلس محافظة بغداد، الأربعاء (12 حزيران 2019)، عن عزم المحافظة نصب كاميرات مراقبة جديدة، بدلا عن التي استوردها محافظ بغداد السابق علي التميمي، مؤكدين ان عدم خبرة المهندسين كانت السبب وراء فشل الكاميرا

بغداد اليوم - بغداد

نشر مجلس النواب، جدول اعمال جلسته الـيوم غد الخميس، من بينها مناقشة ملف احراق المحاصيل الزراعية.

ويتضمن الجدول، وفقا للدائرة الإعلامية لمجلس النواب، تأدية اليمين الدستورية لبعض النواب البدلاء، والتصويت على صيغة قرار بخصوص ان

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( اندلاع اكبر حريق خلال الصيف الحالي في قضاء خانقين بديالى) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( اندلاع اكبر حريق خلال الصيف الحالي في قضاء خانقين بديالى) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا