English | كوردى

النقل: هزة أرضية بقوة 3.5 درجة شمال شرق العاصمه بغداد


 
                          النقل: هزة أرضية بقوة 3.5 درجة شمال شرق العاصمه بغداد

2019/06/12 | 23:31

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت وزارة النقل، الاربعاء، ان مراصد الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي سجلت حدوث هزة أرضية لمنطقة  سربيل زهاب قرب الحدود العراقية الايرانية في الساعة 9:2:58 حسب التوقيت المحلي للمدينة. 

وبينت الهيئة في بيان لها ان "قوتها بلغت درجة 3.5 على مقياس رختر، وتبعد الهزة حوالي 160 كم شمال شرق العاصمه بغداد وحوالي 25 كم عن مدينه خانقين كم"، مؤكدة ان المواطنين قد شعروا بها شعور خفيف في بعض مناطق ديالى وواسط"، موضحة، لم ترد انباء عن حصول أضرار. 

واضافت "على المواطنين اخذ الحيط والحذر والابتعاد عن الاشاعات والاخبار الكاذبة ، والتزام بالوصايا الزلزالية".

يذكر ان العراق قد تأثر مؤخرا بعدد من الهزات الارضية خصوصا في الجانب الشرقي منه على طول الحدود الشرقية مع الصفيحة العربية.

بغداد_ متابعة

تشهد كل من العراق وسوريا واليمن انقساما بشأن بداية عيد الفطر لعام 1440 هجرية، وهو مظهر يعكس الأوضاع في تلك الدول العربية.

في العراق، أعلن رئيس ديوان الوقف السني، عبد اللطيف الهميم، خلال مؤتمر صحفي، أن الثلاثاء هو غرة شوال، وأول أي

بغداد اليوم/ متابعة

تشرف الامانة العامة لمجلس الوزراء على عمليّة فتح المقابر الجماعيّة في قرية كوجو بقضاء سنجار، غرب الموصل التي تضمّ رفات مئات الإيزيديّين الذين قضوا على يد تنظيم "داعش" في عام 2014، وبالتعاون مع الأمم المتّحدة وفريق الت

بغداد اليوم متابعة

نشرت وكالة "رويترز"، الأربعاء، 20 شباط 2019، تقريرا عن مصير الأجانب الذين انضموا إلى تنظيم داعش، مبينا أن القضية باتت أكثر إلحاحا مع تأهب قوات سوريا الديمقراطية المدعومة من الولايات المتحدة للسيطرة على آخر معقل للتنظيم

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( النقل: هزة أرضية بقوة 3.5 درجة شمال شرق العاصمه بغداد) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( النقل: هزة أرضية بقوة 3.5 درجة شمال شرق العاصمه بغداد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا