English | كوردى

مكافحة إجرام السماوة: القبض على شخص يقوم بالإبتزاز الالكتروني


 مكافحة إجرام السماوة: القبض على شخص يقوم بالإبتزاز الالكتروني

2019/06/14 | 12:32

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

 ألقت قوة من مكافحة إجرام السماوة القبض على شخص يقوم بالإبتزاز الالكتروني.

وذكر بيان لقيادة شرطة المثنى  ان "مديرية مكافحة الإجرام في المثنى/ شعبة اجرام الصوب الصغير تلقت شكوى من احد المواطنين على وجود شخص يقوم بابتزاز الالكتروني عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي {الفيس بوك} من صفحات وهمية ومن خلال التهديد بنشر صور شخصية وعائلية خاصة مقابل دفع مبالغ مالية".

وأضاف انه "تم التوصل إليه بالتعاون مع الأجهزة المختصة بعد جمع المعلومات الكافية والدقيقة عنه وتحديد مكانة ثم إلقي القبض عليه {ح - ا – ا} وضبط بحوزته جهاز حاسوب {لاب توب} وصفحات وهمية يقوم بالابتزار بها".

وأشار البيان الى "تدوين أقوال المتهم إبتدائياً وتصديقها قضائيا حيث أعترف بجريمته بأن يقوم بالابتزار الالكتروني إلى المواطنين وتوقيفه على المادة {363} من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل وإحالته إلى المحاكم المختصة لينال جزاءه العادل".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( مكافحة إجرام السماوة: القبض على شخص يقوم بالإبتزاز الالكتروني) نشر أولاً على موقع (سكاي عراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( مكافحة إجرام السماوة: القبض على شخص يقوم بالإبتزاز الالكتروني) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (سكاي عراق).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا