اخبار العراق الان

قوة امنية تضبط 6 احزمة ناسفة في الموصل

 
                          قوة امنية تضبط 6 احزمة ناسفة في الموصل
قوة امنية تضبط 6 احزمة ناسفة في الموصل

2019-06-15 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم_ بغداد

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع، السبت (15 حزيران 2019)،ضبط 6 احزمة ناسفة في الجانب الايمن من مدينة الموصل.

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في قيادة عمليات نينوى وبالتعاون مع فصيل استطلاع القيادة ومفارزها الهندسية، داهمت مخبئًا للأحزمة الناسفة والاعتدة في الجانب الأيمن من الموصل".

واضاف البيان، أن "العملية نتجت عن ضبط 6 أحزمة ناسفة، وقنبرة طائرة مسيرة، و 5 رمانات يدوية ، و عدد من صواعق التفجير"، لافتا الى أنه "تم التعامل مع المواد وفق السياقات المعمول بها".

بغداد اليوم - بغداد اعلنت مديرية شرطة محافظة النجف والمنشآت، السبت، عن إلقاء القبض على أخطر عصابة تقوم بسرقة السيارات. وقالت المديرية في بيان، ان "قائد شرطة النجف العميد محسن كامل الجابري شكل فريقا للتحقيق في جرائم سرقة السيارات بر

بغداد اليوم- بغداد أعلنت خلية الاعلام الأمني، الجمعة (14 حزيران 2019)، سقوط صاروخ كاتيوشا، على دار مدني، في منطقة الجادرية، وسط بغداد. وقالت الخلية في بيان لها، إن "صاروخ كاتيوشا على سقط دار مدني في منطقة الجادرية"، وسط العاصمة بغداد.

بغداد اليوم - بغداد أعلنت خلية الاعلام الامني، الجمعة، عن سقوط ثلاث قذائف هاون على قاعدة بلد الجوية. وقالت الخلية في بيان، إن "ثلاث قذائف هاون سقطت على قاعدة بلد الجوية ادت لنشوب حرائق في الحشائش". وأضافت، أنه "تم اخماد ا