English | كوردى

البيتكوين تتراجع لكنها لا تزال عند أعلى مستوى 9 آلاف دولار


البيتكوين تتراجع لكنها لا تزال عند أعلى مستوى 9 آلاف دولار

2019/06/17 | 12:04

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الاقتصاد نيوز ـ بغداد

تراجعت عملة البيتكوين الإلكترونية خلال تعاملات اليوم الإثنين، لكنها لا تزال عند أعلى مستوى 9 آلاف دولار المسجل لأول مرة في نحو 13 شهراً.

وكانت العملة رقم واحد حول العالم خلال تعاملات أمس الأحد تجاوزت عتبة الـ9 آلاف دولار للمرة الأولى منذ تعاملات آيار 2018 لكن مع ذلك لا تزال بعيدة عن أعلى مستوياتها المسجلة بأواخر عام 2017 والتي كانت تحوم قرب مستوى 20 ألف دولار.

وصعدت عملة البيتكوين بأكثر من 22 بالمئة في الثلاثين يوماً الماضية لكن مكاسبها منذ بداية العام وحتى الآن تصل لنحو 142 بالمئة.

ويُبدي المستثمرون نظرة متفائلة حيال البيتكوين مؤخراً بالتزامن مع الإعلان المتوقع هذا الأسبوع بأن فيسبوك ستطلق عملة افتراضية جديدة مدعومة من قبل عدد من الشركات بما في ذلك باي بال وفيسا وأوبر تكنولوجيز.

ومن شأن عملة فيسبوك الرقمية والتي يُطلق عليها اسم "ليبرا" أن تسمح للمستخدمين بإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت وليس تطبيق موقع التواصل الاجتماعي فقط.

وبحلول الساعة 8:12 صباحاً بتوقيت جرينتش، تراجعت عملة البيتكوين بنسبة 0.8 بالمئة مسجلة 9163.1 دولار بقيمة سوقية بلغت 162.77 مليار دولار.

وخلال نفس الفترة، سجلت القيمة السوقية لكافة العملات الإلكترونية مستوى 284.95 مليار دولار مقابل مستوى 278.78 مليار دولار المسجل قبل 24 ساعة مضت.

وفي الوقت نفسه، فإن قائمة أكبر خمس عملات من حيث القيمة السوقية خيّم عليها اللون الأحمر في مقابل ارتفاع عملة الريبل منفردة ومع بقاء البيتكوين كاش في المرتبة الأخيرة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (البيتكوين تتراجع لكنها لا تزال عند أعلى مستوى 9 آلاف دولار) نشر أولاً على موقع (الاقتصاد نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (البيتكوين تتراجع لكنها لا تزال عند أعلى مستوى 9 آلاف دولار) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الاقتصاد نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا