English | كوردى

عودة 1072 نازحاً لمناطق سكناهـم الأصلية في محافظة الأنبار


عودة 1072 نازحاً لمناطق سكناهـم الأصلية في محافظة الأنبار

2019/06/17 | 22:44

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

المشرق – قسم الأخبار:كشفتْ وزارة الهجرة و المهجرين عن عودة (1,072) نازحا من مخيمات النزوح في عامرية الفلوجة و المدينة السياحية وبزيبز إلى مناطق سكناهم الأصلية في قضائي القائم و الكرمة ومناطق اخرى بمحافظة الأنبار.

وذكر مدير فرع الوزارة في محافظة الانبار مصطفى حامد سرحان، في بيان: انه تم إعادة (1,072) نازحاً من مخيمات النزوح في عامرية الفلوجة والمدينة السياحية وبزيبز إلى مناطق سكناهم الأصلية في قضائي القائم و الكرمة و مناطق اخرى ‏من خلال التنسيق المباشر من قبل كادر فرع الوزارة في محافظة الأنبار مع وزارة النقل و المحافظة وقيادة عمليات الانبار.

وأشار سرحان الى: ان عدد العائدين من مخيمات المدينة السياحية بلغ (623) عائدا ومن مخيمات بزيبز بلغ عدد العائدين (367) عائدا، ‏فضلا عن عدد العائدين من ‏مخيمات عامرية الفلوجة بلغ (82) عائدا.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (عودة 1072 نازحاً لمناطق سكناهـم الأصلية في محافظة الأنبار) نشر أولاً على موقع (المشرق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (عودة 1072 نازحاً لمناطق سكناهـم الأصلية في محافظة الأنبار) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (المشرق).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا