اخبار العراق الان

باريس سان جيرمان يحدد سعر رحيل نيمار

باريس سان جيرمان يحدد سعر رحيل نيمار
باريس سان جيرمان يحدد سعر رحيل نيمار

2019-06-19 00:00:00 - المصدر: شفق نيوز


شفق نيوز/ يبدو أن مسلسل اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وانتقاله لصفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني سينتهي قريبا، خاصة بعد تحديد النادي الباريسي القيمة المادية المتعلقة برحيله وفقا لتقارير صحفية فرنسية، اليوم الأربعاء.

ووفقا لصحيفة لو باريسيان فإن إدارة النادي الفرنسي حددت مبلغ 300 مليون يورو للسماح باللاعب الذي ينتهي عقده في 2022 بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وإذا اضطر النادي الفرنسي هذا الصيف لرحيل نيمار بعد عامين من وصوله، فسيصبح أغلى لاعب مادياً في تاريخ كرة القدم، حيث إنه حتى الآن وبشأن هذا الصدد يتعلق أمر الأغلى بالتاريخ بالثنائي نيمار (222 مليون يورو) وكيليان مبابي (180 مليون يورو)، وقد انتقلا كلاهما في نفس شهر أغسطس 2017 من أنديتهما لصفوف باريس.

وكان ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان صرح في حديث صحفي أن الباب مفتوح أمام الجميع خاصة لمن يريدون الرحيل خلال الصيف الجاري، ويقصد بذلك نيمار الذي قدم مستويات سيئة خلال الموسم المنقضي، كذلك لإصاباته المتكررة.

جدير بالذكر أن طيلة الفترة التي قضاها نيمار رفقة باريس سان جيرمان لم يتمكن من تقديم ما كان منتظرا منه، وأثار حالة جدلية كبيرة داخل الأوساط الرياضية تسببت فيها تصريحاته المثيرة وصوره العارية ورحلاته المتكررة إلى البرازيل، هذا بالإضافة إلى اشتباهه في ارتكاب واقعة أخلاقية مع فتاة برازيلية.