اخبار العراق الان

كاتانيتش يعلن قائمة المنتخب لبطولة غرب آسيا في كربلاء واربيل

 
                          كاتانيتش يعلن قائمة المنتخب لبطولة غرب آسيا في كربلاء واربيل
كاتانيتش يعلن قائمة المنتخب لبطولة غرب آسيا في كربلاء واربيل

2019-06-24 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم - بغداد

أعلن مدرب منتخب العراق بكرة القدم كاتانيتش، اليوم الاثنين، قائمة المنتخب الاول المشارك ببطولة غرب آسيا في كربلاء واربيل.

وذكر اتحاد الكرة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "القائمة تألفت من 44 لاعبا وهي أولية وضمت في حراسة المرمى جلال حسن ومحمد حميد ومحمد صالح وعلي كاظم".

واضاف أن "قائمة اللاعبين ضمت ايضا، علي عدنان وفرانس بطرس وضرغام اسماعيل ونجم شوان واحمد ابراهيم وريبين سولاقا ورعد فنر وسعد ناطق وميثم جبار وعدي شهاب ومصطفى ناظم وعلي فائز وعلاء مهاوي ومصفى محمد وسامح سعيد وصفاء هادي وبشار رسن واسامة رشيد وكرار نبيل ومحمد قاسم وابراهيم بايش ووسام سعدون واحمد فاضل وريوان امين واحمد ياسين".

وتابع أن "القائمة ضمت مازن فياض وهمام طارق واحمد جلال وخضر علي ونياز محمد وامجد عطوان وحسين علي وجيستن ميرام ومهند علي ومحمد داود وعلاء عباس وايمن حسين ومهند عبد الرحيم ومروان حسين".

يشار الى ان بطولة غرب آسيا ستقام للفترة من الاول من آب ولغاية 18 منه في كربلاء واربيل وبمشاركة تسعة منتخبات من غرب القارة.

بغداد اليوم/ متابعة واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، عادته السنوية في إنهاء عطلته الصيفية ببصمة مميزة. واستغل رونالدو توقف المنافسات في المسابقات الأوروبية، ليسافر إلى اليونان لقضاء إجازة قصيرة

بغداد اليوم-متابعة توقفت مباراة إنجلترا والكاميرون في كأس العالم للسيدات أكثر من مناسبة، بسبب اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (الفار)، فيما انخرطت لاعبات من المنتخب الأفريقي في موجة بكاء بعد شعورهن بالظلم. وبلغ منتخب إنجلترا ربع نهائي موند

بغداد اليوم - بغداد خرج فريق الجوية بكرة القدم، الاحد، بهدف يتيم هز شباك الزوراء بالكلاسيكو المنتظر، في لقاء جرى على ملعب الشعب الدولي وهو مؤجل من المرحلة الاولى بدوري الكرة الممتاز. بداية الشوط الاول شهدت القوة والسرعة والاداء الفني العالي، وك