اخبار العراق الان

الكعبي يزور الناشطة النسوية هناء ادوارد ويطمأن على حالتها الصحية

 
                          الكعبي يزور الناشطة النسوية هناء ادوارد ويطمأن على حالتها الصحية
الكعبي يزور الناشطة النسوية هناء ادوارد ويطمأن على حالتها الصحية

2019-06-24 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم - بغداد

زار النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، برفقة الفنان العراقي نصير شمة، الاثنين 24 حزيران 2019، الناشطة النسوية هناء ادوارد، في مستشفى الراهبات ببغداد. 

وقال مكتب الكعبي في بيان إن الاخير "اطمأن على الحالة الصحية للسيدة ادوارد وتماثلها للشفاء بعد تعرضها لحادث مروري قبل ايام".

وأكد، الكعبي، "ضرورة تواجدها ونشاطها النسوي خلال الفترة المقبلة لما ستشهده المرحلة من اجتماعات ومناقشات وتبادل رؤى بشان مختلف القوانين والقرارات التي لها صلة بالمرأة". 

وتعرضت الناشطة في مجال حقوق الانسان، هناء أدور، مساء الجمعة (14 حزيران 2019)، الى حادث "دهس" حسب المقربين منها ، بعد كلمة القتها بذكرى سقوط الموصل في ساحة التحرير.

وقال القيادي في الحزب الشيوعي جاسم الحلفي، في منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك، إن "الناشطة المدنية هناء ادور تعرضت الى دهس قبل قليل بعد انتهاء التظاهرة في ساحة التحرير، حيث القت كلمة في ذكرى سقوط الموصل".

وأوضح الحلفي، أن "وضع أدور حرج".

بغداد اليوم - ديالى  أعلنت إدارة قضاء بعقوبة، مركز محافظة ديالى، اليوم الاثنين، تحريك دعوى قضائية بحق مستثمر، كُشِفَ عبر (بغداد اليوم) خطر مشروعه على قلب مدينة بعقوبة. وذكر إعلام إدارة بعقوبة، على صفحته بموقع "فيسبوك"، أن "ق

بغداد اليوم _ ديالى  أكد مواطنو مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى، فشل "قرار آيار" المتضمن تحديد تسعيرة موحدة لوقوف المركبات، في الكراجات بمبلغ ألف دينار فقط. وقال قاسم الشمري (موظف حكومي) في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "قرار مجلس

بغداد اليوم _ بغداد  أعلنت دائرة صحة محافظة البصرة، اليوم الاثنين، نجاح عملية رفع ورم "عجائبي" في مستشفى الطفل التخصصي، لطفلة تبلغ من العمر 4 أيام. وذكرت دائرة صحة البصرة، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "علي العيدان