اخبار العراق الان

مهاجم ريال مدريد السابق يوجه نصيحة لبيريز بشأن مبابي

مهاجم ريال مدريد السابق يوجه نصيحة لبيريز بشأن مبابي
مهاجم ريال مدريد السابق يوجه نصيحة لبيريز بشأن مبابي

2019-06-25 00:00:00 - المصدر: عين العراق


مهاجم ريال مدريد السابق يوجه نصيحة لبيريز بشأن مبابي

متابعة/... أبدى نادي ريال مدريد الإسباني خلال الشهور القليلة الماضية اهتمامًا كبيرًا بكيليان مبابي، جوهرة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن لن يكون من السهل أن يفتح بطل فرنسا الباب أمام رحيل أحد أفضل اللاعبين الواعدين والأعلى قيمة مالية في العالم.

وأجرى التشيلي إيفان زامورانو، مهاجم ريال مدريد السابق، مقابلة مع وكالة الأنباء الإسبانية «إفي» بريو دي جانيرو، تناول خلالها العديد من الأمور المتعلقة بالعملاق المدريدي، ونستعرض لكم هنا أبرز ما جاء في المقابلة:

التعاقد مع مبابي

أكد زامورانو ضرورة حصول «المرينجي» على خدمات مبابي خلال الفترة المقبلة، فقال: «بالتأكيد يجب على ريال مدريد شراء مبابي وهو مغمض العينين، أعتقد أنه اللاعب الذي يحتاجه ريال مدريد لإحداث فارق».

وأشار التشيلي في تصريحاته إلى أن النادي يجب عليه ألا يدخر جهدًا في التعاقد مع كيليان، وفي هذا السياق تابع: «قد أتخلى عن أي شيء مقابل أن يعلن مبابي في ريال مدريد العام المقبل».

صفقات النادي الجديدة

على صعيد آخر، شرع زامورانو في وصلة مديح على التغيير الجذري الذي أحدثه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان منذ عودته إلى ريال مدريد المتمثل في إبرام عدة صفقات معظمها قد تحقق، وفي هذا السياق قال: «أعتقد أن ريال مدريد هذا كان في حاجة إلى تغيير جذري وزيدان أخذ الموضوع على عاتقه، كما أعتقد أن الفريق سينافس على كل البطولات الموسم المقبل رفقة الصفقات الثلاث أو الأربع التي ضمها النادي، فريال مدريد لا يمكنه قضاء عام آخر دون الفوز بأي شيء على الإطلاق».

رحيل رونالدو وتأثيره على الفريق

وأنهى مهاجم «الملكي» السابق تصريحاته قائلًا: «في العام الماضي رحل عنا لاعب كان يساهم فيما بين 50 و60 هدفا في الموسم، ولم نتعاقد مع أي لاعب، ولكن أعتقد أنه بالتعاقد مع يوفيتش وهازارد ورودريجو يمكننا تشكيل فريق كبير قادر على مناطحة الجميع رأسًا برأس».انتهى2