English | كوردى

انقاذ مسؤولة كبيرة من هجوم مسلح في حلبجة


انقاذ مسؤولة كبيرة من هجوم مسلح في حلبجة

2019/07/03 | 19:48

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- شفق نيوز/ منعت الشرطة، اليوم الاربعاء، شخصا مسلحا من اطلاق النار على رئيسة بلدية حلبجة وفرق البلدية والشرطة، بعد محاولتها هدم اماكن لتربية وبيع وشراء الحيوانات في مدينة حلبجة، في اطار حملة لازالة تلك الاماكن.

واثناء الدوام الرسمي قامت رئيسة بلدية حلبجة كويستان اكرم برفقة قوة من شرطة البلدية، بازالة بعض الاماكن التي يتم فيها تربية وبيع وشراء الحيوانات، تصدى لهم احد اصحاب تلك الاماكن شاهرا سلاحه تجاههم، الا ان الشرطة منعه من اطلاق النار.

وقالت رئيسة بلدية حلبجة كويستان اكرم لوسائل اعلام محلية انه بعد توجيه العديد من التبليغات والانذارات لاصحاب الاماكن التي تربى وتباع وتشترى فيها الحيوانات بازالة تلك الاماكن، قامت اليوم الاربعاء، بقيادة حملة لازالة تلك الاماكن وهدمها، عندما قام احد اصحاب تلك الاماكن باشهار سلاحه بوجه الفرق، مستدركة ان الشرطة منعته من اطلاق النار.

واضافت اكرم ان الاسم الثلاثي لذلك الشخص موجود لديها وانها ستقوم غدا الخميس بتقديم دعوى قانونية ضده.

ويتسبب فصل الصيف الحار بانتشار الروائح الكريهة من الاماكن التي تربى فيها الحيوانات في مدينة حلبجة، وقامت بلديتها بتبليغ الاشخاص الذين يربون المواشي بوجوب ازالة تلك الاماكن وابعادها الى خارج المدينة، الا انهم لم يبدوا الاستعداد لتنفيذ التبليغ، لذلك قامت البلدية بحملة لهدم وازالة تلك الاماكن، فتم اليوم الاربعاء هدم وازالة بعضها، وهي مستمرة بازالة البقية خلال الايام المقبلة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (انقاذ مسؤولة كبيرة من هجوم مسلح في حلبجة) نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (انقاذ مسؤولة كبيرة من هجوم مسلح في حلبجة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شفق نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا