English | كوردى

شرطة نينوى: اعتقال 6 دواعش أيسر الموصل


شرطة نينوى: اعتقال 6 دواعش أيسر الموصل

2019/07/11 | 16:52

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- ألقت قوة مشتركة من شرطة نينوى ، اليوم الخميس ، القبض على 6 أشخاص قالت انهم عناصر في تنظيم داعش الارهابي في الجانب الأيسر من مدينة الموصل(مركز نينوى) .

وقال مسؤول إعلام شرطة نينوى العقيد مازن الأحمدي في تصريح لمراسل (باسنيوز): إن “قوة مشتركة من مديرية شرطة الكرامة وفوج طوارئ الشرطة الثاني عشر التابع لقيادة شرطة نينوى ومديرية استخبارات ومكافحة ارهاب نينوى التابعة لوزارة الداخلية ألقت القبض على 6 عناصر من عصابات داعش الإرهابية والذين كانوا يعملون مقاتلين فيما يسمى (ديوان الجند) خلال فترة سيطرة عصابات داعش على الموصل”.

واشار الأحمدي ، إلى أن ” القوة ألقت القبض على الإرهابيين بناء على معلومات إستخبارية وتعاون المواطنين ، وتمت وفقا لمذكرات قبض قضائية في حي تسعين في الجانب الأيسر من المدينة”.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (شرطة نينوى: اعتقال 6 دواعش أيسر الموصل) نشر أولاً على موقع (صوت العراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (شرطة نينوى: اعتقال 6 دواعش أيسر الموصل) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (صوت العراق).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا