English | كوردى

امنية ديالى تعلن إصابة مدير استخبارات ومكافحة ارهاب ديالى بتفجير الحفاير


 
                          امنية ديالى تعلن إصابة مدير استخبارات ومكافحة ارهاب ديالى بتفجير الحفاير

2019/07/12 | 11:14

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم- ديالى 

كشف رئيس اللجنة الأمنية في مجلس ديالى، صادق الحسيني، الجمعة (12 تموز 2019)، عن هوية الضابط الكبير الذي اصيب بتفجير "الحفاير"، شمال شرق المحافظة.

وقال الحسيني في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "مدير استخبارات ومكافحة الارهاب في ديالى العميد علي السوداني، تعرض للإصابة بتفجير الحفاير الذي استهدف الدورية المشتركة من القوات الامنية والحشد الشعبي"، مبينا أن "السوداني كان يشرف على العملية التي تهدف إلى تعقب خلايا داعش في المحافظة".

وأضاف رئيس اللجنة الأمنية أن "حالة السوداني الصحية مستقرة، بعد تلقيه العلاج في مستشفى بعقوبة التعليمي".

وفي وقت سابق،  أفاد مصدر امني من محافظة ديالى، الجمعة (12 تموز 2019)، بارتفاع حصيلة تفجير "الحفاير" شمال شرق المحافظة الى 5 جرحى بينهم ضابط برتبة عميد.

وقال المصدر لـ( بغداد اليوم)، إن "حصيلة تفجير العبوة الناسفة على الدورية الامنية المشتركة في منطقة الحفاير بأطراف ناحية السعدية(60كم شمال شرق بعقوبة) ارتفعت الى 5 جرحى من الحشد والقوات الامنية بينهم ضابط برتبة عميد في الاستخبارات".

واضاف المصدر، أن "الجرحى تم نقلهم الى مستشفى بعقوبة التعليمي لتلقي العلاج".

بغداد اليوم _ كربلاء

أعلنت قيادة شرطة كربلاء، الجمعة (12 تموز 2019)، القبض على رجل وامرأة يحملان عملة أجنبية ليست لها قيمة مالية للنصب على المواطنين .

وقالت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "دوريات شرطة النجدة ضمن تشكيلات قيادة شرطة

 بغداد اليوم- ديالى

 أفاد مصدر امني من محافظة ديالى، الجمعة (12 تموز 2019)، بارتفاع حصيلة تفجير "الحفاير" شمال شرق المحافظة الى 5 جرحى بينهم ضابط برتبة عميد.

وقال المصدر لـ( بغداد اليوم)، إن "حصيلة تفجير العبوة الناسفة

بغداد اليوم- ديالى

افاد مصدر امني من محافظة ديالى، الجمعة (12 تموز 2019)، باصابة ثلاثة من منتسبي  الحشد الشعبي والقوات الامنية، بجروح بالغة، أثر انفجار عبوة ناسفة عليهم شمال شرق المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "منتس

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( امنية ديالى تعلن إصابة مدير استخبارات ومكافحة ارهاب ديالى بتفجير الحفاير) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( امنية ديالى تعلن إصابة مدير استخبارات ومكافحة ارهاب ديالى بتفجير الحفاير) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا