English | كوردى

لجنة انضباط الكرة تعقد اجتماعا طارئا بفندق بغداد


 
                          لجنة انضباط الكرة تعقد اجتماعا طارئا بفندق بغداد

2019/07/12 | 14:19

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم- بغداد

كشف المكتب الاعلامي لاتحاد الكرة العراقي اليوم الجمعة، عن موعد الاجتماع الطارىء للجنة الانضباط، بفندق بغداد، بغرض مناقشة احداث الشغب التي تخللت المنافسات التأهيلية لدوري الكرة الممتاز.

وقال عضو المكتب الاعلامي في الاتحاد حسين الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "لجنة الانضباط في الاتحاد ستعقد في الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة اجتماعا طارئا لبحث عدد من القضايا التي حدثت في ملاعبنا المختلفة لعل اهمها ماحصل في مباريات الجولة الثالثة للدوي التاهيلي الاخير لاندية الدرجة الاولى فضلا على امور اخرى" .

واضاف: "من المؤمل ان تصدر اللجنة عقوبات رادعة بحق عدد من الاداريين واللاعبين الذين تعمدوا الاساءة في عدد من مباريات ملاعبنا المختلفة".

يشار الى ان ملعبي الكرخ والصناعة قد شهدا امس الخميس اعمال شغب وعمليات اعتداء على حكام لقاءي برايتي وسوق الشيوخ، والصناعة وزاخو.

بغداد اليوم/ متابعة

ذكرت تقارير صحفية في فرنسا، أن امرأة لقيت مصرعها فيما أصيبت ابنتاها بجروح متفاوتة الخطورة، بعدما فقد أحد مشجعي منتخب الجزائر السيطرة على سيارته فدهس عائلة بأكملها، مساء الخميس.

وجرى الحادث المأساوي في مدينة مونبولييه، جنوبي

بغداد اليوم- بغداد

أكد امين سر لجنة الحكام الدولي السابق نجم عبود اليوم الجمعة، أن اجتماعا ستعقده لجنة الحكام للنظر بالاعتداء الذي طال الحكم الدولي مهند قاسم بعد لقاء فريقي برايتي وسوق الشيوخ في ملعب الكرخ بمنافسات دوري التأهيل الى الدوري الممتاز.

بغداد اليوم _ بغداد

جددت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي الجمعة، ثقتها بالمدرب أيوب أديشو على رأس الملاك الفني لفريق كرة القدم خلال الموسم المقبل.

وقال النادي في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "أدارة القوة الجوية حسمت مساء اليوم ا

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( لجنة انضباط الكرة تعقد اجتماعا طارئا بفندق بغداد) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( لجنة انضباط الكرة تعقد اجتماعا طارئا بفندق بغداد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا