English | كوردى

موسكو: واشنطن تعيش وهم الضغط على روسيا عبر العقوبات


 
                          موسكو: واشنطن تعيش وهم الضغط على روسيا عبر العقوبات

2019/07/12 | 15:52

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم _ متابعة

علقت الخارجية الروسية، الجمعة، على المبادرات الأمريكية لفرض عقوبات جديدة ضد روسيا، قائلة أن واشنطن مستمرة في العيش بوهم أنه يمكن الضغط على روسيا من خلال العقوبات.

وقالت الخارجية في بيان: "تواصل واشنطن العيش بوهم أنه يمكن الضغط على روسيا من خلال العقوبات، حيث أضاف الكونغرس الأمريكي، الذي يسيطر عليه الحزب الديمقراطي، إلى مشروع قانون الميزانية العسكرية للعام المقبل، والذي لا يزال يتعين النظر فيه، والذي يتضمن بندا يحظر على الأمريكيين العمل مع الأوراق المالية الحكومية الروسية".

وأضافت أن "القائمين على هذا المشروع يعتقدون بسذاجة أن مثل هذه الخطوة قادرة على تخويف بلدنا".

وأشار البيان: " لذا فقد حان الوقت لسياسيي واشنطن التفكير فيما إذا كانوا سيستمرون في تطبيق إجراءات عقوبات التي لا جدوى منها وتأتي بالضرر على الناخبين الأمريكيين".

وكان المتحدث الرسمي باسم الرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، أعلن اليوم الجمعة، أن روسيا تراقب عن كثب المناقشات حول احتمال فرض عقوبات أمريكية جديدة مرتبطة بديون الدولة الروسية.

وقال بيسكوف للصحفيين: "أولا، دعونا لا نتسرع.

هناك أمور أخرى يجب أن تتطرق إلى مشروع القانون هذا، وهو يجب أن يسير وفق سلم قانوني".

بغداد اليوم- متابعة 

قال الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو إنه دعا ابنه إدواردو لكي يصبح سفير البلاد في الولايات المتحدة، مسلطا الضوء على دور أسرته في مجالي الدبلوماسية والسياسة الداخلية.

وقال إدواردو بولسونارو، وهو عضو بالكونجرس، للصحفيين

بغداد اليوم _ متابعة

دعت الخارجية الإيرانية، الجمعة، بريطانيا للإفراج الفوري عن ناقلتها النفطية التي احتجزتها في جبل طارق.

ونقلت وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية للأنباء تصريح المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيراني عباس موسوي، الذي قال: "

بغداد اليوم _ متابعة 

أعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، أمس الأربعاء، أن إيران تجاوزت "حد النقاء" المسموح به عند 3.67 في المئة، فيما بينت إن إيران خصبت اليورانيوم بدرجة نقاء 4.5 في المئة.

اتفاق دول 5+1 التاريخي

وقعت إيران و

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( موسكو: واشنطن تعيش وهم الضغط على روسيا عبر العقوبات) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( موسكو: واشنطن تعيش وهم الضغط على روسيا عبر العقوبات) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا