English | كوردى

”آبل“ تعيد ميزة بصمة الإصبع بدلًا من الوجه في ”آيفون“ العام المقبل


 
                          ”آبل“ تعيد ميزة بصمة الإصبع بدلًا من الوجه في ”آيفون“ العام المقبل

2019/07/12 | 16:23

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم- متابعة

من المتوقع أن يظهر هاتف آيفون 2019 في غضون شهرين تقريبًا، لكن يبدو أن جيل آيفون 2020 سيكون أكثر إثارة، ويعود الفضل في ذلك إلى التغييرات التي يعتقد أن آبل تخطط لها بالنسبة لهذه التشكيلة، بحسب موقع ”سوفت بيديا“.

وفي الآونة الأخيرة، تشير المعلومات التي نشرها محلل آبل الموثوق به، مينغ تشي كو، إلى أن أحد طرازات آيفون على الأقل، والمتوقع إطلاقها عام 2020 يمكن أن يأتي بثقب للكاميرا الأمامية مثلما في هاتف غلاكسي S10.

ومثل هذا النهج سيمكّن آبل من تقليل حجم النوتش، وبالتالي زيادة مساحة الشاشة.

وتتماشى مذكرة المستثمر لمصرف ”كريدي سويس“ مع هذه المعلومات، حيث يكشف المحللون أن الموردين الصينيين يعملون حاليًا على ما يسمونه بـ“الشاشات الكاملة“، وبعبارة أخرى فإن النوتش قد يختفي، ومثل هذا النهج يعني أنه قد لا يكون متاحًا بالهاتف بصمة الوجه Face ID على الإطلاق واستبدالها ببصمة الإصبع.

ويمكن تضمين مستشعر بصمة الإصبع في زجاج الشاشة تمامًا مثل هاتف غلاكسي S10، ولكن في الوقت الحالي لم يعرف بعد ما إذا كانت آبل تريد استخدام هذا الإعداد على طراز واحد فقط أم على تشكيلة آيفون بالكامل.

وتعمل آبل بقوة على تطبيق ميزة بصمة الوجه، لذا يبدو أن التخلي عنها أمر مستحيل تمامًا في الوقت الحالي، ولكن بالنظر إلى أن الشركة تعمل على تطوير جهاز آيفون أرخص، فإن استبدال بصمة الوجه ببصمة الإصبع قد يكون أمرًا منطقيًا من منظور التكلفة.

بغداد اليوم- متابعة

توفي الكاتب والناقد المصري المعروف، يوسف شريف رزق الله، عن عمر يناهز 77 عاما، حسبما كتب نجله أحمد، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب أحمد رزق الله: "البقاء لله.

يوسف شريف رزق الله اتوفى.

ربنا ي

بغداد اليوم- متابعة

حجبت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الأردن، لعبة ”ببجي“ رسميًا، بحسب تصريحات الرئيس التنفيذي للهيئة غازي الجبور لصحيفة ”الغد“ الأردنية.

وقال الجبور، إن” الهيئة بدأت بتطبيق الحجب اعتبارًا

بغداد اليوم _ متابعة

كشفت تقارير صحفية أن عطلا خطيرا ضرب عددا كبيرا من هواتف "آيفون" حول العالم، في ثاني حدث خطير عقب توقف فيسبوك وإنستغرام وواتسآب قبل يومين.

وقال موقع "ذا فيرج" التقني المتخصص أن عددا كبيرا من مستخدمي آيفون

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( ”آبل“ تعيد ميزة بصمة الإصبع بدلًا من الوجه في ”آيفون“ العام المقبل) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( ”آبل“ تعيد ميزة بصمة الإصبع بدلًا من الوجه في ”آيفون“ العام المقبل) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا