اخبار العراق الان

اتلتيكو مدريد يقدم عرضاً مغرياً للريال لضم خاميس روديجيز

 
                          اتلتيكو مدريد يقدم عرضاً مغرياً للريال لضم خاميس روديجيز
اتلتيكو مدريد يقدم عرضاً مغرياً للريال لضم خاميس روديجيز

2019-07-15 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم/ متابعة

قدم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم عرضاً مغرياً للحصول على خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية حسبما ذكرت تقارير صحفية.

وكان اللاعب الكولومبي قريباً من الانتقال إلى نابولي الإيطالي في الأيام الماضية ، لكن العرض المقدم إلى ريال مدريد بقيمة مالية تصل إلى 42 مليون يورو رُفض من جانب رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وقالت صحيفة "آي بي سي" الإسبانية إن" لاعب خط الوسط أبلغ وكيل أعمال بأنه يريد أن يعيش في مدينة مدريد ، ولهذا السبب فهو يفضل اللعب مع أتلتيكو مدريد على الانتقال إلى نابولي".

وكشفت هذه المصادر أن" الأزمة التي فتحها أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي عندما انتقد رئيس ريال مدريد علناً لعدم خفض سعر الكولومبي (42 مليوناً) قد أوقف المفاوضات كلياً بين الجانبين".

وأفادت هذه المعلومات أن" العرض المقدم من جانب أتلتيكو مدريد يتضمن مبلغ بقيمة 50 مليون يورو كمبلغ ثابت ، بالإضافة إلى مبلغ آخر بقيمة 10 ملايين يورو كمتغيرات على حسب الأداء والألقاب".

بغداد اليوم - بغداد كشفت الهيئة الادارية لنادي الشرطة اليوم الاثنين، عن المفاوضات الجارية مع مدربين إثنين صربي وروماني لقيادة احدهم فريق الكرة بالنادي للموسم المقبل، خلفا للمدرب الصربي نيبوتشا الذي ارتبط بعقد تدريبي جديد مع صفاقس التونسي. وقال

بغداد اليوم - متابعة عاد مهاجم المنتخب البرازيلي، نيمار،اليوم الاثنين، إلى تدريبات فريقه باريس سان جرمان، وسط أجواء متوترة بينه وناديه الذي كان ينتظره الأسبوع الماضي، وتصريحاته الأخيرة بخصوص "الريمونتادا" التي حققها مع فريقه السابق برشلو

بغداد اليوم - بغداد كشفت لجنة المسابقات باتحاد الكرة اليوم الاثنين، عن مواعيد الجولة 37 ماقبل الاخيرة بدوري الكرة الممتاز، فيما اشارت الى تغيير موعد مباراة نفط الوسط واربيل من الاربعاء الى الخميس المقبل على ملعب النجف الدولي عند الساعة الخامسة عصر