English | كوردى

الحكيم يبحث فرص الشركات الصينية في الاستثمار بالعراق


الحكيم يبحث فرص الشركات الصينية في الاستثمار بالعراق

2019/07/21 | 14:15

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- النور نيوز / بغداد

بحث رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم، خلال استقباله السفير الصيني في بغداد تشانغ تاو، اليوم الاحد، علاقات العراق مع الصين وسبل الارتقاء بها وفرص الشركات الصينية في الاستثمار بالعراق ، فضلا عن استعراض الوضع الاقليمي في المنطقة وتأثيراته على الامن العالمي.

وأكد الحكيم، “سعي العراق لإقامة افضل العلاقات مع الجميع بما فيها الدول الكبرى”، مبينا “أهمية حضور الشركات الصينية في العراق واستثمار الفرص الواعدة التي يقدمها على وفق المصالح المشتركة وتحقيق اعلى المنافع للطرفين”.

وأوضح، ان “العراق يعيش مرحلة ترسيخ الديمقراطية”، مشيرا الى ان “منهج المعارضة الذي اختطه تيار الحكمة يمثل عامل استقرار للنظام السياسي عبر تأسيس الموالاة والمعارضة وتحديد الجهات المسؤولة عن نجاح او اخفاق الحكومة، والمعارضة دستورية وقانونية وبناءة”.

انشر على مواقع التواصل !

Post Views:

13

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الحكيم يبحث فرص الشركات الصينية في الاستثمار بالعراق) نشر أولاً على موقع (النور نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الحكيم يبحث فرص الشركات الصينية في الاستثمار بالعراق) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النور نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا