English | كوردى

أعـ.ـنف هجوم لـنجل الرئيس المصري الراحل محمد مرسي على أنظمة مصر والسعودية والإمارات


أعـ.ـنف هجوم لـنجل الرئيس المصري الراحل محمد مرسي على أنظمة مصر والسعودية والإمارات

2019/07/21 | 18:11

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- شن عبدالله مرسي، نجل الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، هجـ.ـومًا لاذعًا على الأنظمة الحاكمة في مصر والسعودية والإمارات، متضرعًا إلى الله أن تباد عروش حكمهم عقابًا لهم على ما فعلوه.وكتب نجل أول رئيس مدني منتخب في مصر بعد ثورة 25 يناير 2011، عبر حسابه على موقع “تويتر”: “اللهم عليك بآل سعود وآل نهيان والسيسي وعصابته، اللهم احصهم عددا وأهلكهم بددا ولا تغادر منهم أحدا، اللهم بدد مُلكهم وأزِل عروشهم، اللهم كما شقوا على عبادك فاشقق عليهم، اللهم ألبسهم لباس الجوع والخوف والذل، اللهم لا ترفع لهم راية، ولا تحقق لهم غاية واجعلهم للعالمين عبرة وآية”.

ويتهم معارضو السلطة الحالية في مصر، أنظمة الدول الثلاث مصر والسعودية والإمارات بقيادة “الثورات المضادة” للربيع العربي، الذي كان من أبرز تداعياته الإطاحة بحكم الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، ووصول “الإخوان المسلمين” إلى السلطة للمرة الأولى قبل الإطاحة بالجماعة بعد مرور عام واحد من انتخابها.

ومنذ وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي، في 17 يونيو الماضي، انطلقت مرارًا دعوات على منصات التواصل إلى حلحلة الأزمة السياسية المتفاقمة، التي يدفع ثمنها آلاف من المنتمين لجماعة “الإخوان المسلمين” في السجون المصرية.

لكن الجماعة، المنتمي إليها مرسي، تتمسك بخطابها الرافض للرئيس المصري الحالي، عبدالفتاح السيسي، وتواصل دعواتها إلى توحيد صفوف المناهضين له، علمًا بأنها تصنف في مصر والسعودية والإمارات كـ “جماعة إرهابية”.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (أعـ.ـنف هجوم لـنجل الرئيس المصري الراحل محمد مرسي على أنظمة مصر والسعودية والإمارات) نشر أولاً على موقع (نون) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (أعـ.ـنف هجوم لـنجل الرئيس المصري الراحل محمد مرسي على أنظمة مصر والسعودية والإمارات) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (نون).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا