English | كوردى

طهران تعلن اعتقال 17 شخصا بتهمة التجسس للـ"CIA" وأحكاما بإلاعدام على بعضهم


طهران تعلن اعتقال 17 شخصا بتهمة التجسس للـ

2019/07/22 | 11:45

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أعلنت السلطات الإيرانية، الاثنين، توقيف 17 شخصا حكم على بعضهم بالإعدام، في سياق عملية تفكيك "شبكة تجسس" تابعة لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية.وقال مدير دائرة مكافحة التجسس في وزارة الاستخبارات الإيرانية للصحافيين بدون الكشف عن اسمه أنه "تم تفكيك شبكة تجسس (للسي آي إيه) بنجاح في 18 تموز 2019"، مضيفاً أنه "حكم على البعض بالإعدام، وعلى البعض الآخر بالسجن لفترات طويلة"، وفقاً لوكالة فرانس برس.

وقامت وسائل إعلام إيرانية بعرض صوراً "لضباط في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية" كانوا على اتصال بجواسيس في إيران وأضافت بأن المشتبه بهم في التجسس لصالح المخابرات الأمريكية اعتُقلوا خلال السنة الإيرانية المنتهية في آذار 2019.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (طهران تعلن اعتقال 17 شخصا بتهمة التجسس للـ"CIA" وأحكاما بإلاعدام على بعضهم) نشر أولاً على موقع (نون) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (طهران تعلن اعتقال 17 شخصا بتهمة التجسس للـ"CIA" وأحكاما بإلاعدام على بعضهم) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (نون).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا