English | كوردى

الأزمة مع إيران تستقبل رئيس وزراء بريطانيا الجديد


الأزمة مع إيران تستقبل رئيس وزراء بريطانيا الجديد

2019/07/23 | 03:49

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- الأزمة مع إيران تستقبل رئيس وزراء بريطانيا الجديدلندن- من المقرر أن يعلن الحزب المحافظين اليوم الثلاثاء اسم رئيس الوزراء بعد جولة الإعادة بين وزير الخارجية السابق بوريس جونسون ومنافسه وزير الخارجية الحالي، جيريمي هانت.ويعتبر وزير الخارجية البريطاني السابق، بوريس جونسون، المرشح الأوفر حظا لشغل منصب الزعيم المقبل لحزب المحافظين الحاكم في بريطانيا، خلفا لتيريزا ماي التي تغادر تاركة حزمة ملفات شائكة لخليفتها الذي سيبدأ عهده بأزمة متصاعدة مع إيران.ومن المتوقع أن يتولى الفائز منصب رئيس الوزراء خلفا لتيريزا ماي، غدا الأربعاء.

وأشار استطلاع رأي أعضاء حزب المحافظين الذي أجراه موقع «كونسرفاتيف هوم» المعني بالأخبار السياسية، إلى أنه من المرجح فوز جونسون بحوالي ثلثي الأصوات.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الأزمة مع إيران تستقبل رئيس وزراء بريطانيا الجديد) نشر أولاً على موقع (وكالة الحدث الاخبارية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الأزمة مع إيران تستقبل رئيس وزراء بريطانيا الجديد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة الحدث الاخبارية).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا