English | كوردى

الإعدام لمدانين بالهجوم على القوات الأمنية في بيجي وتكريت عام 2014


 
                          الإعدام لمدانين بالهجوم على القوات الأمنية في بيجي وتكريت عام 2014

2019/07/23 | 11:57

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم - صلاح الدين

قضت محكمة جنايات صلاح الدين حكمين ضد إرهابيين اثنين بالإعدام شنقا حتى الموت عن جريمة الانتماء لعصابات داعش الإرهابية والهجوم على القوات الامنية في المحافظة.وقال مجلس القضاء الأعلى في بيان أن "الهيئة الثانية لمحكمة جنايات صلاح الدين نظرت دعاوى لمدانين اثنين، اعترف الاول بالاشتراك في الهجوم على القوات الامنية المتواجدة في مصفي بيجي كما اعترف أيضا بالهجوم على القوات الأمنية المتواجدة في جامعة تكريت".وأضاف أن "المدان الثاني اعترف بالعمل في ورشة تصليح عجلات عصابات داعش الارهابية كما شارك في الاستيلاء على العجلات الحكومية في القصور الرئاسية عام 2014 فضلاً عن  قيامه بحفر الخنادق في منطقة الديوم التابعة للمحافظة لمنع تقدم القوات الأمنية العراقية".

وتابع أن "الحكم بالإعدام شنقا حتى الموت بحق المدانين يأتي استنادا لأحكام المادة الرابعة/1 من قانون مكافحة الإرهاب رقم 13 لسنة 2005".

بغداد اليوم- ديالى

أفاد مصدر أمني في محافظة ديالى، الثلاثاء (23 تموز 2019)، بمقتل أحد مسلحي تنظيم داعش بانفجار عبوة ناسفة شمال شرق المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "أحد مسلحي تنظيم داعش قتل بانفجار عبوة ناسفة في تلال أمام

بغداد اليوم-متابعة

قال العميد يحيى رسول المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة في العراق، إن ما تم تداوله بشأن انسحاب القوات الأمريكية من قضاء "الرطبة" في محافظة الأنبار يفتقد للمصداقية.

وأضاف رسول في تصرح صحفي، أن "القوات المتواجد

بغداد اليوم _ بغداد

اصدرت وزارة الداخلية، الاثنين (22 تموز 2019)، توضيحاً بشأن الانفجار الذي سمع دويه في مجمع "مشن" وسط العاصمة بغداد.

وقال المتحدث باسم الوزارة، اللواء سعد معن، إن "الانفجار الذي سمع دويه في مجمع مشن وسط العاصمة،

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( الإعدام لمدانين بالهجوم على القوات الأمنية في بيجي وتكريت عام 2014) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( الإعدام لمدانين بالهجوم على القوات الأمنية في بيجي وتكريت عام 2014) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا