المليشيات السورية الموالية لتركيا تواصل انتهاكاتها بحق المتبقين من سكان عفرين


المليشيات السورية الموالية لتركيا تواصل انتهاكاتها بحق المتبقين من سكان عفرين

2019/07/26 | 16:48 - المصدر: صوت العراق

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

أقدمت الميليشيات المسلحة الموالية للجيش التركي في عفرين بغربي كوردستان(كوردستان سوريا) على اعتقال مهندس كوردي واقتادته إلى جهة مجهولة.

وقال مركز توثيق الانتهاكات في شمال سوريا اعتقلت “الشرطة العسكرية” المهندس خوشناف حمو، من مكان عمله ضمن المجلس المحلي (الموالي لتركيا) في مدينة عفرين ، واقتادته إلى جهة مجهولة دون معرفة التهم الموجهة إليه.

ويشغل حمو منصب رئيس غرفة المهندسين ضمن المجلس المحلي، وهو من قرية هوبكا التابعة لناحية راجو.

المركز أشار إلى أن الفصائل والجماعات السورية المسلحة المدعومة من تركيا تواصل ارتكاب المزيد من الانتهاكات بحق من تبقى من السكان في منطقة عفرين.

كما أن جماعة مسلحة تتبع مليشيا “الجيش الوطني” المدعوم من انقرة في عفرين اختطفت الدكتور كمال جعفر، وابلغت ذويه بضرورة دفع فدية مالية للافراح عنه.

وتلقت زوجته المقيمة في أوربا اتصالاً من المجموعة مطالبين إياها بإرسال مبلغ ثلاثة آلاف دولار إلى مكان محدد في إدلب ، مقابل إطلاق سراح زوجها أو سيتم قتله.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (المليشيات السورية الموالية لتركيا تواصل انتهاكاتها بحق المتبقين من سكان عفرين) نشر أولاً على موقع (صوت العراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (المليشيات السورية الموالية لتركيا تواصل انتهاكاتها بحق المتبقين من سكان عفرين) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (صوت العراق).



واصل القراءة على صوت العراق


Sponsored Links