مسلمة بمسابقة ملكة جمال إنجلترا ترتدي الـ»بوركيني» في استعراض ملابس السباحة


مسلمة بمسابقة ملكة جمال إنجلترا ترتدي الـ»بوركيني» في استعراض ملابس السباحة

2019/08/02 | 18:14 - المصدر: قناة التغيير

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

عائشة خان

شاركت شابة مسلمة في نهائي مسابقة ملكة جمال إنجلترا لهذا العام 2019، مرتديةً الـ «بوركيني» وبوجهٍ خالٍ من المكياج في استعراض ملابس السباحة، وفق صحيفة DailyMail البريطانية.

وقد نافست عائشة خان 50 متسابقة أخرى، شاركن من جميع أنحاء المملكة المتحدة، بعد التأهل في مدنهن أو مناطقهن بإنجلترا.

عن عائشة خانالمتسابقة المسلمة عائشة خان هي ملكة جمال مقاطعة لانكشير، وقد التزمت بتقاليدها الإسلامية في المسابقة من خلال دخولها في جولة استعراض ملابس السباحة الاختيارية بزي البوركيني.

وقد كانت المتسابقة البالغة من العمر 21 عاماً، من بلاكبيرن، بمقاطعة لانكشاير، هي الوحيدة من بين 50 متسابقة محلية التي اختارت تغطية جسدها بالكامل بدلاً من ارتداء البيكيني أو زي السباحة الكاشف.

عائشة خان

وعن هذا قالت: «أريد أن ألتزم بالتقاليد الإسلامية المتمثلة في تغطية الجسم، ولهذا السبب صممت «بوركيني» لارتدائه في نهائي مسابقة ملكة جمال الشاطئ».

وقالت الطالبة إن عقيدتها الإسلامية جعلتها تشعر بالقلق من الوقوف بزي كاشف لمفاتنها، وبدون تلك الملابس فإنها تشعر بنفس القدر من الجمال مثل باقي الفتيات في المسابقة.

من توجت بلقب ملكة جمال إنجلترا؟انتهت المنافسة التي احتدمت بين 50 مشاركة بتتويج باشا موخيرجي، البالغة من العمر 23 عاماً، من ديربي، ملكة جمال إنجلترا مساء أمس الخميس 1 أغسطس/آب 2019.

باشا حاصلة على درجتين طبيتين مختلفتين، وتحمل IQ بدرجة «عبقري»، وتتحدث خمس لغات بطلاقة.

من المقرر أن تبدأ باشا وظيفتها الجديدة كطبيبة مبتدئة في مستشفى في بوسطن، لينكولنشاير، بعد ساعات من انتهاء مسابقة ملكة جمال إنجلترا، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية.

وبفوزها، ستحصل باشا على جائزة نقدية ضخمة، وعطلة لشخصين في جزر موريشيوس وستمثل إنجلترا في نهائيات مسابقة ملكة جمال العالم.

شارك هذا الموضوع:

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مسلمة بمسابقة ملكة جمال إنجلترا ترتدي الـ»بوركيني» في استعراض ملابس السباحة) نشر أولاً على موقع (قناة التغيير) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مسلمة بمسابقة ملكة جمال إنجلترا ترتدي الـ»بوركيني» في استعراض ملابس السباحة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة التغيير).



واصل القراءة على قناة التغيير


Sponsored Links