English | كوردى

بعد ان اتهموا بالتلاعب في التعيينات.. تربية البصرة ترفع دعاوى قضائية ضد قنوات تواصل اجتماعي


بعد ان اتهموا بالتلاعب في التعيينات.. تربية البصرة ترفع دعاوى قضائية ضد قنوات تواصل اجتماعي

2019/08/03 | 09:32

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- النور نيوز/ البصرةرفعت وحدة الخدمة الفرعية، بمعية اللجان الفرعية للتعيينات ولجنة التدقيق، بمديرية تربية البصرة، بحسب ما اعلنت اليوم الجمعة، دعاوى قضائية ضد افراد وقنوات تواصل اجتماعي.

وقالت المديرية في بيان وصل “النور نيوز” نسخة منه، ان “تم رفع دعوى قضائية الى الجهات المختصة ضد بعض قنوات التواصل الاجتماعي والافراد المظللين للحقيقة، ممن نشروا تشويها للحقائق حول شفافية التعيينات في الدرجات الوظيفية التعويضية”.

كما ونفت وجود “اي تلاعب او خرق، حيث تم العمل وفق تعليمات وضوابط الامانة العامة لمجلس الوزراء، وعلى المعترضين تقديم ما يثبت اهليتهم للتعيين خلال مدة 15 يوما بدا من الاحد المقبل”.

انشر على مواقع التواصل !

Post Views:

1

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بعد ان اتهموا بالتلاعب في التعيينات.. تربية البصرة ترفع دعاوى قضائية ضد قنوات تواصل اجتماعي) نشر أولاً على موقع (النور نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بعد ان اتهموا بالتلاعب في التعيينات.. تربية البصرة ترفع دعاوى قضائية ضد قنوات تواصل اجتماعي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النور نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا