English | كوردى

وزير النفط: اولوية التعيينات في مصفى كربلاء ستكون لأبناء المحافظة ثم الفرات الاوسط


وزير النفط: اولوية التعيينات في مصفى كربلاء ستكون لأبناء المحافظة ثم الفرات الاوسط

2019/08/10 | 16:26

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد/ الغد برس:

اكد وزير النفط ثامر الغضبان، اليوم السبت، خلال لقائه محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي، ان الاولوية في التعيينات بمصفى كربلاء ستكون لابناء المحافظة، ثم لمحافظات الفرات الاوسط.

وذكر مكتب محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي في بيان تلقت "الغد برس"، نسخة منه، ان "الخطابي عقد اجتماع مشترك مع وزير النفط ثامر الغضبان وبحضور رئيس واعضاء مجلس المحافظة وعدد من مدراء الدوائر"، مبينا انه "جرى خلال اللقاء بحث عدد من الملفات التي تخص الجانب النفطي في المحافظة واخرى تخص تقديم الخدمات للمواطنين من خلال عدد من المشاريع الخدمية".

واضاف ان "المحافظ طرح موضوع تعيينات مصفى كربلاء النفطي والتأكيد على الاولوية بتعيين ابناء محافظة كربلاء"، لافتا الى ان "وزير النفط اكد ان الاولوية في التعيينات هي لأبناء كربلاء وفي حال احتياج اعداد اخرى غير موجودة في المحافظة سيكون الاختيار من محافظات الفرات الاوسط".

وتابع ان "الوزير وافق على تجهيز المحافظة بالأسفلت والوقود والدعم على مستوى الاليات وتأهيل عدد من المدارس وكذلك اكساء الخط الاستراتيجي واكساء طريق الجدول الغربي ومشروع ماء الخيرات وغيرها من المشاريع التي تخدم ابناء المحافظة وزائريها".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (وزير النفط: اولوية التعيينات في مصفى كربلاء ستكون لأبناء المحافظة ثم الفرات الاوسط) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (وزير النفط: اولوية التعيينات في مصفى كربلاء ستكون لأبناء المحافظة ثم الفرات الاوسط) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا