English | كوردى

بالفيديو.. ازاحة الستار عن قائمة الفريق الملكي لمواجهة روما


بالفيديو.. ازاحة الستار عن قائمة الفريق الملكي لمواجهة روما

2019/08/11 | 16:43

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- {دولية:الفرات نيوز} أزاح زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، الستار عن قائمة الفريق الملكي التي ستواجه روما الإيطالي، في آخر ودية للمرينجي بفترة الإعداد للموسم الجديد.

عاد الويلزي جاريث بيل، لقائمة ريال مدريد، بعدما عجز عن إيجاد وجهة له بالدوري الإنجليزي، وجاء إلى جانب الكرواتي لوكا مودريتش، ضمن المستجدات بقائمة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.وشهدت القائمة غياب القائد سيرجيو راموس وخاميس رودريجيز وماريانو دياز، بالإضافة إلى الحارس أندريه لونين والظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي، والثنائي الشاب رودريجو جوس وكوبو تاكيفوسا.وجاءت القائمة على النحو التالي:حراسة المرمى: كيلور نافاس، تيبو كورتوا وتوني فويدياس.خط الدفاع: داني كارفاخال، ألفارو أودريوزلا، إيدر ميليتاو، رفائيل فاران، ناتشو فيرنانديز ومارسيلو.خط الوسط: كاسيميرو، فيدي فالفيردي، توني كروس، لوكا مودريتش، إيسكو ألاركون ولوكاس فاسكيز.خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، إدين هازارد، جاريث بيل، كريم بنزيما ولوكا يوفيتش.انتهى

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالفيديو.. ازاحة الستار عن قائمة الفريق الملكي لمواجهة روما) نشر أولاً على موقع (الفرات نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالفيديو.. ازاحة الستار عن قائمة الفريق الملكي لمواجهة روما) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الفرات نيوز).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا